رئيس التحرير
محمود المملوك

حافلة الأهلي تصل ستاد السلام لمواجهة سيمبا التنزاني

موسيماني
موسيماني

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى ملعب “الأهلي we السلام”، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث حرص الجهاز الفني على تفقد الملعب قبل انطلاق عملية الإحماء.

وعقد الجهاز الفني، بقيادة بيتسو موسيماني، محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة، تم خلالها مراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على سيمبا التنزاني في مباراة اليوم، رغم التأهل رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال ‏إفريقيا، بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويمثل الفوز أهمية كبيرة للاعبي الأهلي خاصة أنها أمام منافس قوي ‏وجميع اللاعبين يتعاملون بجدية مع هذه المواجهة، وسيلعبون لتحقيق الفوز لإسعاد جماهير الأهلي، وفقًا لما أكده محمد الشناوي، كابتن الفريق، خلال المؤتمر الصحفي أمس.

وقال الشناوي إن الأهلي في حالة تركيز شديد لهذه المباراة، وهو يلعب دائمًا من أجل الفوز، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى الصعود على رأس المجموعة الأولى، لكن الهدف الأهم تحقق وهو حسم التأهل من السودان، لمواصلة المشوار في الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني بدوري الأبطال