الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس مسلسل "لعبة نيوتن" يرويها صناع العمل (تفاصيل)

منى زكي في المؤتمر
فن
منى زكي في المؤتمر الصحفي لمسلسل نيوتن
الجمعة 09/أبريل/2021 - 08:33 م

ينتظر صناع مسلسل “لعبة نيوتن”، عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، وهو من بطولة الفنانة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد ورجب، عائشة بن أحمد، ومن إخراج تامر محسن.

كواليس لعبة نيوتن

وأقيم أمس الخميس، المؤتمر الصحفي لمسلسل “لعبة نيوتن” حيث كشف صناع العمل كواليسه، في البداية عبر المخرج تامر محسن عن سعادته بالتعاون مع ميديا “هب سعدي- جوهر” في أولى تجاربها الإنتاجية الدرامية، فقال إنه يفتحر بهذا التعاون، قائلاً: "فخور أن المسلسل من إنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر.

وتابع: عندما أخبرني محمد السعدي أنه يريد تقديم عمل درامي قال لي "نفسي أقدم عمل درامي ذو قيمة ومسلسل يعيش للناس"، وأعلم أننا كنا بخلاء في نشر أي معلومات عن قصة المسلسل وكان ذلك مقصودًا، ولأول مرة سيتم تقديم مشهد افتتاحي من مسلسل قبل عرضه في مؤتمر صحفي مثلما يحدث في هوليوود". 

كما كشف تامر محسن تفاصيل قصة المسلسل، فقال إنه اجتماعي مرتبط بالأسر وسيكون قريبًا من الجمهور، متحدثًا عن الفنان أدهم الشرقاوي والذي سيكون من مفاجآت العمل "قصة المسلسل مرتبطة بينا وبأسرتنا وقريبة من الناس، ومن مفاجآت العمل الفنان المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي وهو ممثل مصري أمريكي.

حماس لعبة نيوتن

بينما تحدث المنتج محمد السعدي خلال المؤتمر عن كواليس تحضيره للمسلسل كأول تجربة درامية لشركة ميديا هب سعدي – جوهر في عالم الدراما، وعن سر تحمسه لخوض هذه التجربة قائلا: “أعتز بعلاقتي وبصداقتي بالمخرج تامر محسن وعندما تواصلت معه منذ أربع سنوات من أجل تقديم عمل درامي كان الهدف أن يكون أول إنتاج درامي لشركة ميديا هب سعدي – جوهر، من خلال التعاون مع تامر محسن، ولكن أخبرني أنه مشغول وأنا انتظرته، لأن الهدف أن نقدم عملا مميزا ذا قيمة”.

وتابع السعدي، أنه كان سعيدًا جدًّا بترشيح تامر محسن لنجوم العمل، قائلاً: "أنا شهادتي مجروحة في الفنانة منى زكي لأنني أعتز بها على المستوى الشخصي والمهني، وكلامي عنها لن يعيطها حقها والناس سترى منى زكي مختلفة في لعبة نيوتن، وهناك كوكبة أيضًا من النجوم في العمل، وأتمنى أن يلقى العمل إعجاب الناس لأن الهدف من دخول الإنتاج الدرامي أن نقدم عملًا ذا قيمة".

تفاصيل لعبة نيوتن

وأعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بالتعاون مع محمد السعدي وتامر محسن في مسلسل لعبة نيوتن، خاصة أنها غائبة عن الدراما منذ عدة سنوات، لافتة إلى أن وجود اسم تامر محسن في العمل حمسها كثيرًا لأنها تهتم باختياراتها لأسماء المخرجين التي تتعاون معهم، وأيضا أنها على ثقة أن محمد السعدي من الأشخاص الذين يهتمون بفريق العمل إلى أقصى حدود: “شخصية هنا في مسلسل لعبة نيوتن لمستني بشكل كبير، وأثرت فيا وعندما علمت بترشيحات نجوم العمل شعرت وكأنه فريق الحلم، بالإضافة إلى موهبة محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب جعلتني أتحمس للعمل”.

اقرأ المزيد| "ميديا هب سعدي- جوهر" تكشف تفاصيل مسلسل "لعبة نيوتن" (صور)

تابع مواقعنا