الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ثقافة المنيا" تقدم فيلمًا للرسوم المتحركة للأطفال بعنوان "رمضان جانا"

ثقافة المنيا
ثقافة
ثقافة المنيا
الجمعة 09/أبريل/2021 - 08:58 م

قدم قصر ثقافة المنيا، فيلمًا للرسوم المتحركة للأطفال تحت عنوان "رمضان جانا"، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم، حيث أقيمت العديد من الأنشطة الثقافية والفنية بإشراف الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وفي نفس السياق، ناقش بيت ثقافة مطاي، شمال المنيا، كتابًا بعنوان "فصول السنة" للدكتور عز الدين فراج الذي ناقشه حسين عبد الله.

ووجّه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية، خلال الكتاب الدوري رقم 36 لسنة 2021، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بشأن تذليل معوقات ترخيص مركبات التوك توك، وحظر سيرها على الطرق السريعة والمحاور والشوارع الرئيسية.

وأضاف المحافظ، في تصريحات له اليوم الخميس، أن ذلك يأتي تنفيذًا لتكليفات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بتسهيل كافة الإجراءات المطلوبة لترخيص مركبات "التوك توك"، وتحقيق انضباط سيرها.

كما وجه المحافظ بتوعية مالكي مركبات "التوك توك" بالسير في إجراءات الترخيص، مع الالتزام بالرسوم الواردة بالقانون ولائحته التنفيذية، وتحديد خطوط سير مركبات "التوك توك" بعيدًا عن المدن وتحديد تعريفة ركوب لها مع عدم فرض أي رسوم عليها.

وأكد المحافظ، التنسيق مع إدارة المرور لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن، مع ضرورة المتابعة المستمرة بموقف الإجراءات المتخذة على مدار اليوم من خلال عرض تقارير مفصلة.

 

تابع مواقعنا