الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذكريات سيئة لزيدان في الكلاسيكو كلاعب (تقرير)

 زين الدين زيدان
رياضة
زين الدين زيدان
الجمعة 09/أبريل/2021 - 09:16 م

ينتظر عشاق الكرة العالمية غدًا السبت مواجهة قوية من العيار الثقيل، حيث يستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة ضمن منافسات الجولة الثلاثين، من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الفريدو دي ستيفانو الدولي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورت 1 المشفرة، المالكة لحقوق بث مسابقة الدوري الإسباني الممتاز فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويقدم لكم موقع القاهرة 24 أبرز الذكريات السيئة لزيدان في الكلاسيكو كلاعب:

وشارك الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد مع النادي الملكي كلاعب في 11 مباراة أمام فريق برشلونة ونجح فى تسجيل 3 أهداف وصناعة اثنين.

وفى 11 مباراة للنجم الفرنسي مع ريال مدريد فى الكلاسيكو أمام برشلونة حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 4، بينما تلقي الهزيمة فى 3 مباريات أبرزها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ فى مسابقة الدوري الإسباني الممتاز عام 2005 والتي خسر فيها زيدان بطولة الليجا مع ريال مدريد أمام برشلونة، كما خسر زيدان بطولة الدوري الاسباني الممتاز مع ريال مدريد فى اخر موسم له مع الفريق الملكي أمام النادي الكتالوني عام 2006.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 65 نقطة خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 66 نقطة بينما يأتي فريق ريال مدريد المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

هازارد يعود للمشاركة مع ريال مدريد بعد أسبوعين

تابع مواقعنا