رئيس التحرير
محمود المملوك

ربطته من الخلف وكتفته من يديه.. التحقيقات: سيدة أوسيم قتلت زوجها أثناء علاقة شاذة

زوجة تقيد زوجها
زوجة تقيد زوجها

حصل" القاهرة 24" على نص التحقيقات في القضية رقم 19014 لسنة 2020 جنايات أوسيم، عندما قامت "أسماء . ت" بالتخلص من زوجها بطريقة بشعة، في منطقة أوسيم الجيزة.
وأوضحت التحقيقات أن المتهمة قامت بعقد العزم والنية على التخلص من زوجها حسام جودة، لوجود خلافات زوجية بينهما واكتشافها خيانته لها.
وتابعت التحقيقات أن الزوجة كانت تعاني من الخلافات المستمرة بسبب إصرار الزوج على ممارسة الجنس بطريق شاذة وسادية، فقامت بالتواصل هاتفيًّا معه قبل الواقعة بيوم، وأقنعته أن الخلافات بينهما انتهت، وعلى الفور استجاب لها وحضر إلى منزل الزوجية وأعدت نفسها لإقامة علاقة زوجية.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمة استغلت ما يهواه الزوج من ممارسات جنسية سادية بطريقة غير مألوفة، وقامت بتقييده من عنقه ويديه من الخلف، وقيدته بشدة على غير المعتاد، فطلب منها فك قيده لشعوره بالألم في مناطق تقييده، لكنها رفضت واستمرت في شده وجذبه من عنقه تجاهها، وقامت بكتم نفسه بيديها حتى فارق الحياة، وهو ما أكده تقرير الطب الشرعي.

وقررت جهات التحقيق إحالة المتهمة بقتل زوجها، عقب وصلة مزاح خلال ممارسة العلاقة الزوجية في أوسيم، للمحاكمة الجنائية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة، تعرض الضحية للخنق، وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد مجدي، رئيس مباحث أوسيم، أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة.