رئيس التحرير
محمود المملوك

"بينهم شقيقتان".. ننشر أسماء وأعمار المصابين في حادث انقلاب سيارة أجرة بالفيوم

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

حصل موقع “القاهرة 24”، على أسماء وأعمار المصابين في حادث انقلاب سيارة أجرة بالطريق الفرعي بعزبة السلام بمركز إطسا بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وتتولى النيابة التحقيق.

وتبين أن المصابين هم: "محمد صالح حسن، 23 سنة، إيمان عامر عبد الخالق، 32 سنة، أم هاشم سيد حسين، 41 سنة، شيماء محمود عيد، 32 سنة، هند جمعة هاشم، 19 سنة، رحمة جمعة هاشم، 18 سنة".

وكان الطريق الفرعي بعزبة السلام التابعة لمركز مركز إطسا بمحافظة الفيوم، قد شهد مساء اليوم الجمعة، حالة من الفزع بين المارة بالشوارع وأهالي العزبة، عقب انقلاب سيارة أجرة بطريق فرعي مركز إطسا.

وأسفر الحادث، عن إصابة 6 أشخاص من الركاب، بينهم شقيقتان، بإصابات متنوعة ما بين كدمات وإصابات متفرقة بالجسم، وتم إخطار الإسعاف بذلك لنقل المصابين.

وكان مرفق إسعاف الفيوم، قد تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة بالطريق الفرعي بعزبة السلام التابعة لمركز مركز إطسا بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم إرسال سيارات الإسعاف لنقل جميع المصابين إلى المستشفى، وتم نقل 6 مصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، وجارٍ عمل اللازم للمصابين إثر الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق في ذلك.

عاجل