الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم خالة العروس وأطفال.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في "زفة" بالشرقية (أسماء)

حادث - أرشيفية
محافظات
حادث - أرشيفية
الجمعة 09/أبريل/2021 - 10:17 م

لقيت ربة منزل، مصرعها، فيما أصيب خمسة آخرون، بينهم ثلاثة أطفال، أصيبوا جميعًا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الجمعة؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في حفل زفاف بالقُرب من ميدان "الطيارة" بطريق "بلبيس – العاشر من رمضان" بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي مشاركة في حفل زفاف بالقُرب من ميدان "الطيارة" بطريق "بلبيس – العاشر من رمضان" بدائرة مركز شرطة بلبيس.

أسفر الحادث عن مصرع "إيمان السيد طلبة" 37 سنة، ربة منزل، وإصابة كلٍّ من: "عبدالرحمن محمد" 26 سنة، قائد السيارة، والطفل "محمود رضا محمد" 4 سنوات، وشقيقته "رنا رضا محمد" 6 سنوات، و"نسمة محمد عبدالرحمن" 28 سنة، و"إيمان حكيم حبيب" 16 سنة، أصيبوا جميعًا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وأفادت التحريات الأولية بانقلاب السيارة أثناء المشاركة في زفة عروسين، ما اسفر عن وفاة خالة العروسة وإصابة الخمسة الآخرين، بينهم ثلاثة أطفال.

جرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، فيما غادر أربعة من المصابين المشفى عقب تلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابسات حدوثه.

وسط صراخ وعويل الأهالي.. مصرع طفلتين أسفل مقطورة "بنجر" بالشرقية (صور وفيديو)

تابع مواقعنا