الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على سيمبا التنزاني بهدف محمد شريف

فرحة لاعبي الأهلي
رياضة
فرحة لاعبي الأهلي بهدف محمد شريف
الجمعة 09/أبريل/2021 - 09:50 م

انتهت أحداث الشوط الأول، بين الأهلي وسيمبا التنزاني، بتقدم الفريق الأحمر، بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينمها حاليًا على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب النادي الأهلي، حيث يسعى الفريق الأحمر، للحصول على الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير الحمراء، بعد الإداء المخيب والتعادل الباهت أمام المريخ السوداني في الجولة الماضية.

حاول النادي الأهلي الوصول إلى مرمى سيمبا التنزاني، ولكنه فشل في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي الفريق التنزاني، على حدود منطقة الجزاء، وابعاد لاعبي الفريق الأحمر، عن الاقتراب من المرمى.

وكاد محمد شريف يسجل الهدف الأول، في شباك سيمبا التنزاني، في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية، ولكن تعلو فوق العارضة.

فشل مهاجمي الأهلي في فك الشفرات الدفاعية للاعبي سيمبا التنزاني، حيث يسعى الفريق الأحمر، في حصد الثلاث نقاط، وهناك استبسال دفاعي للاعبي الفريق التنزاني.

وفشل محمد شريف في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 بعد رأسية رائعة عقب عرضية نموذجية من قبل أحمد رمضان بيكهام، ولكن تمر بجوار القائم.

وسدد أحمد رمضان بيكهام تسديدة قوية وصاروخية في الدقيقة 24 من عمر المباراة ولكن تعلو فوق العارضة، لتبقي النتيجة 0/0.

وجاء الهدف الأول لمحمد شريف في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة للفريق الأحمر، لتسكين الشباك، لتصبح النتيجة 1/0.

بعد مرور 30 دقيقة.. صمود دفاعي لسيمبا التنزاني أمام هجمات الأهلي

تابع مواقعنا