رئيس التحرير
محمود المملوك

جدة الطفل المعتدى عليه بالضرب في المنصورة: "بكيت وقلبي وجعني عليه" (فيديو)

جدة الطفل
جدة الطفل

سادت حالة من الغضب الشديد، بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة، بسبب انتشار مقطع فيديو، يظهر فيه صفع رجل لطفل في سوبر ماركت بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، ليتم تداول مقطع الفيديو بشكل واسع النطاق.

وروت جدة الطفل المعتدى عليه لـ"القاهرة 24"، تفاصيل جديدة حول الواقعة قائلة: "أنا أول ما شوفت الفيديو على النت قلبي وجعني وعيطت والله عليه، ولما جيت شوفت سامح كان تعبان، وسألته ليه ضربك بالشكل القاسي ده، رد وقالي أنا كنت بقوله حرك العربية عشان نوسع الطريق راح ضاربني بالقلم على وشي، ده مينفعش أو يرضي ربنا".

وأضافت في حديثها: "سامح كان لوحده هو وأخته الصغيرة فقط أثناء اعتداء الرجل عليه لأن والده كان بيكشف علي أخواته، والطفل كان واقف في أكل عيش أبوه هو ده مصدر دخلهم فقط، ليه يضرب بالشكل القاسي ده، ده راجل كبير ومتعلم وفاهم إزاي يضرب طفل بالشكل ده حسبي الله ونعم الوكيل، إحنا بنطالب بحق سامح".

وبدأت القصة، بعدما نشرت سيدة تدعى مروة أحمد ماهر، مقطع فيديو يظهر فيه صفع رجل لطفل في سوبر ماركت بالمنصورة، والذي تبين أنه طفل يدعى سامح محمد خليل الصاوي، وعمره ثماني سنوات.

أكدت السيدة مروة صاحبة مقطع الفيديو، أن الولد هو سامح محمد خليل، ويعمل كسايس في جراج وهو والده، بجوار السوبر ماركت الشهير الذي وقعت به عملية الضرب.

ووفقًا لما روته السيدة مروة أحمد ماهر، فإن الطفل سامح دخل إلى السوبر ماركت لينبه الرجل أن سيارته تقف أمام مدخل الجراج الخاص بها، مما يمنع مرور أصحاب السيارات الأخرى، دون أدنى استجابة من الرجل، ليعاود سامح الأمر أكثر من مرة، مما دعا الرجل لضربه بهذه الصورة.

من جانبه، أعلن محمد خليل الصاوي، ولد الطفل الذي تعرض للطفل، أنه تقدم ببلاغ للجهات الأمنية، بسبب تعرض ابنه للضرب، فيما أكدت السيدة مروة أنها تواصلت مع المجلس القومي للطفولة والأمومة، والذي أرسل محاميًا ليتابع التحقيقات في المحضر للحصول على حق الطفل.

وأكد والد الطفل، أنه بعدما ذهب إلى المستشفى للكشف على ابنته تاركًا ابنه مكانه في الجراج، إذا بالطفل يتصل به باكيًا ويخبره أنه تعرض للضرب من أحد الأشخاص، مشيرًا إلى أنه وجد أثار على وجه أبناء جراء صفعه من قبل رجل السوبر ماركت، ليخرج على الفور ويقوم بتحرير محضر، مؤكدًا أنه لن يترك حق ابنه الذي تعرض للضرب والإهانة بدون أي ذنب.

 

عاجل