الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السياحة والمصايف تشن حملة على المنشآت السياحية في الإسكندرية

كورنيش الإسكندرية
محافظات
كورنيش الإسكندرية
الجمعة 09/أبريل/2021 - 11:21 م

قال اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بمحافظة الإسكندرية، إنه تم شن حملات متفرقة على المنشآت السياحية بمنطقة المعمورة، شرقي المحافظة وذلك تكثيفًا لحملات الرقابة على المنشآت قبل شهر رمضان الكريم.

وأضاف رشاد، أن الحملة جاءت بالتنسيق مع مأمورية التهرب الضريبي، بحي المنتزه، مشيرًا إلى أن الإدارة العامة للسياحة قامت بشن حملة بنطاق حي منتزه ثان بقيادة محمد طلحة مدير عام إدارة السياحة، وعلي حسين علي، مدير إدارة الحصر بضريبة القيمة المضافة بحى المنتزة مع مأموري الضبط القضائي بإدارة السياحة والمصايف.

وأوضح، أنه تم المرور على الكافتيريات والمطاعم وبدأت من مطعم ماجستي وتم التأكد من التزام المطعم بكافة التعليمات الواردة، مشيرًا إلى أنه تم ضبط 9 منشآت تبيع بأسعار غير معتمدة من الادارة.

وأضاف، أنه تم اخطار المدير المسئول للتواجد بمقر الادارة رفقة أوراق المنشأة لاعتماد قائمة الاسعار كإجراء اولى وفى حالة عدم الحضور سيتم تحرير محضر بالمخالفة، لافتًا إلى أن الكافتيريات التى تم توجيه إخطار لها بالتواجد لتقنين أوضاعها هي كافيه بومبا وكافيه سحس بكس وكافيه خان الخليلي وكافيه الفيل 2 وكافيه لغبطيطا وكافيه كامبا وكافيه لوتشى وعصير مكه وحلواني زمزم.

وأشار رشاد إلى أنه تم ضبط منشآت تخضع لإشراف ورقابة وزارة السياحة، وهي كافيه باريستا وكافيه هاي ستار وكافيه الصخرة، بينما تم ضبط منشآت تبيع بأسعار غير معلنه وتم أخطار المدير المسئول للتواجد بمقر الإدارة رفقة أوراق المنشأة لاستكمال اجراءات التحقيق.

وأكد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف، أن الحملات تستهدف كل المناطق والأحياء مع استعدادها الكامل لتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم.

وشدد على استمرار المرور والرقابة علي الكافيهات والكافتريات والمحال العامة للتأكد من ضبط الأسعار وعدم إستغلال المواطنين.

تابع مواقعنا