الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة لجمع تبرعات.. مصري يضمن زميله بـ150 ألف ريال بالسعودية بعد دخوله العناية المركزة والأخير يتوفى

الشاب أحمد سمير
تقارير وتحقيقات
الشاب أحمد سمير
الجمعة 09/أبريل/2021 - 11:24 م

تدوال عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من أعضاء الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية، صورًا لشاب مصري مقيم في المملكة العربية السعودية يدعى أحمد سمير، موضحين أنه قام بضمان صديق له في مبلغ 150 ألف ريال سعودي حتى يُكمل علاجه اا أنه توفي لتنطلق بعدها المساعدات من المصريين لسداد ديون أحمد.

وتبدأ القصة بحدوث وعكة صحية لاحد أصدقاء أحمد وترفض احدي المستشفيات في المملكة العربية السعودية استقباله قبل توقيع الأخير على بعض الأوراق والحسابات المالية ليظل بعدها صديقه في المستشفي لمدة 7 أشهر في غيبوبة كان خلالها دائم التردد على المستشفي من أجل الأطمنئان على حالته الصحية.

وأوضح مستخدمو مواقع التوصل الاجتماعي، أن التامين في المملكة العربية السعودية تحمل 500 ألف ريال من مستحقات المستشفي فيما تحمل أحمد باقي المستحقات التي بلغت 600 ألف ريال لم يتمكن من سدادها بشكل كامل حيث تبقى مستحقات بلغت 200 ألف ريال مما دفع المستشفي إلى إقامة دعوي قضائية عليه ليتدخل بعدها أفراد الجالية المصرية في السعودية ليدشنوا حملة لجمع التبرعات لسداد بقية المستحقات.

كما أكد أعضاء الجالية علي ضرورة تقديم الدعم والمساندة لأحمد نظراً لتدهور أوضاعه المادية في المملكة وفي مصر بسبب تفرغة لرعاية صديقة وتحملة لمستحقات المستشفي.

 

تابع مواقعنا