الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرد أمن يعثر على مليون جنيه ويسلمها بعد تحرير محضر بمدينتي (صور)

فرد الأمن بمدينتي
تقارير وتحقيقات
فرد الأمن بمدينتي
الجمعة 09/أبريل/2021 - 11:40 م

 

عثرأحد أفراد الأمن، ويدعى محمد جابر طه، على مبلغ مالي كبير وصل إلى مليون جنيه، وذلك بجوار مصعد إحدى عمارات مجموعة 18 في B1 وذلك أثناء قيامه بمهام عمله داخل مدينتي.

وفور عثور العامل على المبلغ المالي قام بتسليمه إلى نقطة شرطة مدينتي، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 6 أحوال، وتم تسليم المبلغ لصاحبه بمعاونة رجال الشرطة، والذي يمتلك شركة مقاولات.

وقرر قطاع أمن مدينتي تكريم فرد الأمن وصرف مكافأة له، نظرًا لأمانته العالية، وأداء مهام عمله على أكمل وجه.

وفي وقت سابق عثر نجلا عامل بقرية نجع القزاز بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، على حقيبة بها مبلغ 20 ألف جنيه، أثناء تأدية عمله، بأحد شوارع المدينة.

وقال رجب كامل محمد، عامل بمركز الدكتور عبد العزيز تمام "الزهراء للنساء والتوليد"، لـ"القاهرة 24"، "فوجئ نجلي بالشنطة كانت على الأرض بالطريق أثناء عودتهم من لعب كرة القدم في إحدى الملاعب الرياضية، وكان فيها مبلغ 20 ألف جنيه، وأوراق عمل مهمة، وأحضراها لي".

وأضاف محمد: "أخذت الشنطة إلى مركز شرطة أبوتشت لتسليمها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إلى صاحب الشنطة والذي سبق وكان حرر محضرا بفقدانها، وتسليمها إليه بعد ما أعطاهم علامات ومحتوى الشنطة، مشيرا إلى أن صاحب الشنطة كان سعيدا جدا وعرض عليه مبلغ مالي مكافأة لأمانته وأمانة نجليه ولكنه رفض.

تابع مواقعنا