رئيس التحرير
محمود المملوك

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا (صور وفيديو)

الأهلي وسيمبا التنزاني
الأهلي وسيمبا التنزاني

يقدم لكم "القاهرة 24"، مخلص مباراة الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي حقق المارد الأحمر فيها الفوز بهدف نظيف عن طريق مهاجمه محمد شريف.

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا

بدأ الجنوب إفريقي المباراة أمام سيمبا التنزاني، بتشكيل به بعض التعديلات بسبب الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وجاء التشكيل الذي بدا به موسيماني:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد بيكهام، بدر بانون، رامي ربيعه، أيمن أشرف

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد أفشه

خط الهجوم: حسين الشحات، جونيور أجاي، محمد شريف

وشهدت دكة بدلاء الأهلي كلا من:-

مروان محسن ووليد سليمان وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير ووالتر بواليا وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

بدأت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، بقوة من جانب لاعبي الفريق الأحمر، حيث يأمل اللاعبين في مصالحة الجماهير بعد الأداء الباهت الذي ظهروا به خلال مواجهة المريخ السوداني، في الجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وظهر أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإداء جيد خلال المباراة، عقب الاعتماد الذي وقع عليه من موسيماني، بعد الإصابة التي ضربت محمد هاني، خلال الساعات الأخيرة، وغيابه عن المباراة.

وسجل محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد متابعة اكثر من ممتازة، وهجمه نموذجية.

إصابة أجايي في مباراة الأهلي وسيمبا

وتعرض جونيور أجايي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليخرج من الملعب ويحل طاهر محمد طاهر بدلا منه.

وقال الجهاز الطبي للأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "إن الفحص المبدئي لأجايي يشير إلى إصابته بثقل في العضلة الخلفية، وهو ما دفعه لعدم استكمال اللقاء. 

وأكد الجهاز الطبي أن أجايي سوف يجري أشعة على العضلة الخلفية بعد مباراة سيمبا التنزاني لتحديد حجم الإصابة وبرنامجه العلاجي.

تصريحات بيتسو موسيماني

وعبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق سيمبا التنزاني، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني إن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام منافس قوي، وحارس مرمى سيمبا أنقذ أكثر من فرصة على الرغم من تحسن أداء الفريق في الشوط الثاني.

وأضاف: "أحد لاعبي سيمبا التحم بقوة مع محمد الشناوي، ومن الطبيعي أن تشهد مباريات بطولة إفريقيا الكبيرة انفعالات من جانب اللاعبين نتيجة الحماس، ولكن هذا الأمر لا يدخل في نطاق السلوك غير المقبول".

النقطة 11 وش السعد على الأهلي في مشوار دوري أبطال إفريقيا
 

عاجل