الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك وتونجيث بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك وتونجيث
رياضة
الزمالك وتونجيث
السبت 10/أبريل/2021 - 10:45 ص

ساعات قليلة وتنطلق صافرة الحكم المالي محمدو كيتا المكلف بإدارة مباراة الزمالك ضد تونجيث بطل السنغال في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السادسة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

فريق الزمالك حقق فوزا كبيرا الجولة الماضية على نظيره مولودية الجزائر، وبالتالي أعاد حظوظه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد وصوله إلى النقطة 5 واقترابه من مولودية الجزائر الذى يحتل المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة الزمالك وتونجيث

يقدم موقع "القاهرة 24" موعد مباراة الزمالك وتونجيث بطل السنغال في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها، حيث أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الزمالك وتونجيث في دوري أبطال إفريقيا، حيث إن اللقاء سينطلق في تمام السادسة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة للزمالك وتونجيث

أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القناة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيث بطل السنغال، في الجولة السادسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث إن اللقاء سينقل عبر قناتي beIN Sports HD 6 ويعلق على ذلك اللقاء المصري علي محمد علي، بالإضافة إلي قناة اون تايم سبورت البث الأرضي. 

هذا فيما أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، قائمة الزمالك استعدادا لخوض مباراة تونجيث السنغالي وتضم القائمة كلا من :

تشكيل الزمالك أمام تونجيت

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل 
خط الدفاع : حازم إمام –  حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي  – إسلام جابر – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي
خط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي.

اقرأ ايضًا| مصطفى محمد هداف مواجهات الزمالك أمام الأندية السنغالية

حكام مباراة الزمالك وتونجيث 

المباراة يديرها تحكيما المالي محمدو كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من مواطنيه موديبو سماكي مساعدا أول فانتا أدريسا كونيه مساعدًا ثانيا وهارونا كوليبالي حكما رابعا، ويراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة.

ترتيب مجموعة الزمالك

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المجموعة الرابعة من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث إن ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:
1- الترجي التونسي برصيد 10 نقاط
2- مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط
3- الزمالك برصيد خمس نقاط
4- تونجيث السنغالي برصيد أربع نقاط.

تابع مواقعنا