الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فحص مبدئي.. طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة جونيور أجايي أمام سيمبا

إصابة جونيور أجايي
رياضة
إصابة جونيور أجايي
السبت 10/أبريل/2021 - 11:08 ص

يقدم لكم "القاهرة 24"، آخر المستجدات حول إصابة النجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي لحقت به خلال مواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره سيمبا التزاني، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إصابة أجايي أمام سيمبا

تعرض النجيري جونيور أجايي للإصابة خلال مباراة سميبا التنزاني، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث حل بدلا منه طاهر محمد طاهر، حيث فضل الجهاز الفني إراحته، بعد شعوره بشد في الخلفية.

حجم إصابة أجايي

وقال الجهاز الطبي للأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "إن الفحص المبدئي لـ جونيور أجايي يشير إلى إصابته بثقل في العضلة الخلفية، وهو ما دفعه لعدم استكمال اللقاء. 

وأكد الجهاز الطبي أن جونيور أجايي سوف يجري أشعة على العضلة الخلفية بعد مباراة سيمبا التنزاني لتحديد حجم الإصابة وبرنامجه العلاجي.

ويجري جونيور أجايي فحص طبي لتحديد موقفه من مدة الغياب والعودة من جديد إلى الفريق الأحمر، لاسيما ان الأهلي مقبل على مباريات مهمة.

تعليق موسيماني على المباراة

وعبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق سيمبا التنزاني، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني إن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام منافس قوي، وحارس مرمى سيمبا أنقذ أكثر من فرصة على الرغم من تحسن أداء الفريق في الشوط الثاني.

وأضاف: "أحد لاعبي سيمبا التحم بقوة مع محمد الشناوي، ومن الطبيعي أن تشهد مباريات بطولة إفريقيا الكبيرة انفعالات من جانب اللاعبين نتيجة الحماس، ولكن هذا الأمر لا يدخل في نطاق السلوك غير المقبول".

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

بدأت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، بقوة من جانب لاعبي الفريق الأحمر، حيث يأمل اللاعبين في مصالحة الجماهير بعد الأداء الباهت الذي ظهروا به خلال مواجهة المريخ السوداني، في الجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وظهر أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإداء جيد خلال المباراة، عقب الاعتماد الذي وقع عليه من موسيماني، بعد الإصابة التي ضربت محمد هاني، خلال الساعات الأخيرة، وغيابه عن المباراة.

وسجل محمد شريف الهدف الوحيد للمباراة وللنادي الأهلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد متابعة اكثر من ممتازة، وهجمه نموذجية. 

اقرأ ايضًا| رامي ربيعة يحصل على نسر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تابع مواقعنا