الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طردان وخسارة ألقاب.. ذكريات سيئة لكومان "اللاعب" أمام ريال مدريد

رونالد كومان
رياضة
رونالد كومان
السبت 10/أبريل/2021 - 11:02 ص

يصطدم فريق برشلونة، بقيادة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق، بغريمه التقليدي ريال مدريد، السبت المقبل، في كلاسيكو الكرة الإسبانية، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل الميرينجي.

وما زال كومان يبحث عن انتصاره الأول على ريال مدريد كمدير فني، حيث خسر في مباراة الدور الأول بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كامب نو في الجولة السابعة.

أما لاعب فيمتلك كومان ذكريات خاصة أمام ريال مدريد، حيث انضم إلى برشلونة عام 1989، قادمًا من بي إس في أيندهوفن الهولندي ، وكان الظهور الأول له في الكلاسيكو في الجولة السادسة وتمكن من تسجيل هدفين ليقود فريقه للفوز بثلاثية مقابل هدف، لكن في الدور الثاني من نفس الموسم، كان للقدر رأي آخر حيث تلقى كومان بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين.
وعلى مستوى بطولة كأس الملك لعب كومان مرتين، الأولى انتهت بالتتويج باللقب في أول مواسمه مع البلوجرانا في لقاء انتهى بالفوز بهدفين مقابل لاشئ.
أما اللقاء الثاني فكان في نصف النهائي موسم (1992-1993) والذي انتهى بالخسارة بهدفين مقابل هدف في تواجد كومان منذ بداية المباراة.
وفي بطولة السوبر كانت مشاركة واحدة لـ كومان موسم 1993-1994 حيث لم يتواجد في مباراة الذهاب وتعرض للطرد في مواجهة الإياب التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ليخسر برشلونة اللقب بسبب الخسارة في الذهاب بثلاثية مقابل هدف.

وفي العموم، لعب كومان أمام ريال مدريد في 14 مباراة بقميص البارسا، فاز في 6 وتعادل في 5 بينما خسر 6 لقاءات، وسجل خلالها 5 أهداف.

وكلاعب خاض كومان أمام ريال مدريد  14 مباراة فاز في 6 وتعادل في 5 بينما خسر 6 لقاءات، وسجل خلالها 5 أهداف.

عقدة كورتوا وشباك جديدة تنتظر "البرغوث".. تاريخ مواجهات ميسي أمام ريال مدريد في "الكلاسيكو"

تابع مواقعنا