رئيس التحرير
محمود المملوك

لحظة انتشال جثتي طفلتين انقلبت فوقهما مقطورة "بنجر" بالشرقية (فيديو)

تجمهر الأهالي وقت
تجمهر الأهالي وقت وقوع الحادث

تواجد عدد كبير من أهالي قرية "الحبش" التابعة لمركز شرطة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية؛ عقب انقلاب مقطورة مُحملة بمحصول بنجر السكر فوق طفلتين في الخامسة من عمريهما، والتي أودت بحياتهما.

وأظهر أحد المقاطع المتداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لحظة تواجد الأهالي إلى جوار المقطورة المنقلبة، والتي كانت مُحملة بمحصول بنجر السكر، لاستخراج جثتي الصغيرتين، قبل نقلهما إلى المستشفى وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب مقطورة مُحملة بمحصول بنجر السكر، في قرية "الحبش" التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية.

وأسفر الحادث عن مصرع طفلتين اثنتين، في الخامسة من عمريهما، تصادف مرورهما وقت انقلاب المقطورة المُحملة بالمحصول، فيما أفادت التحريات الأولية بانقلاب الجرار إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائده، والذي لاذ بالفرار فور الحادث.

وتجمهر أهالي القرية فور وقوع الحادث، قبل استخراج جثتي الطفلتين، ونقلهما إلى مشرحة مستشفى "الإبراهيمية" المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط وإحضار قائد الجرار الهارب.

وسط صراخ وعويل الأهالي.. مصرع طفلتين أسفل مقطورة "بنجر" بالشرقية (صور وفيديو)