الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ غاضبًا: ما نتعرض له لا يحدث في أي مكان بالعالم (تفاصيل)

سيد عبد الحفيظ
رياضة
سيد عبد الحفيظ
السبت 10/أبريل/2021 - 11:25 ص

يقدم لكم "القاهرة 24"، انفعالات مدير الكرة بـ النادي الأهلي، في تصريحاته بالأمس، عقب مباراة سيمبا التنزاني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بـ النادي الأهلي، هجومًا حادًا على اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، بسبب ضغط المباريات، التي تلاحق الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية والمقبلة، والاجهاد الذي يعاني منه الاعبين.

سبب غضب سيد عبد الحفيظ

وأكد سيد عبد الحفيظ، في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، عقب الفوز بالأمس على سيمبا التنزاني: "لا أفهم جدول المباريات، لا أدري هل نحن لا نتابع ما يحدث في العالم كله؟ كيف يلعب الأهلي 7 مباريات متتالية بفارق زمني 72 ساعة؟ قد يكون ذلك مقبولا لمباراتين أو 3 مباريات، لكن ليس هذا العدد الكبير".

وتابع: "لم أر ذلك في حياتي، أحيانا تحدث في إنجلترا ولكن يكون لكل الفرق، وما نتعرض له لا يحدث في أي مكان بالعالم".

فوز الأهلي أمام سيمبا

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، على نسر لقاء سيمبا التنزاني، عقب الإداء الجيد الذي ظهر به اللاعب خلال المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 11 نقطة بدوري المجموعات حجز بها مقعدا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الرقم 11 فأل حسن لجمهور الأهلي الذي يمني نفسه بالحفاظ على لقبه القاري للمرة الثانية على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

فخلال 4 مرات سابقة توج فيهم الأهلي بلقب دوري الأبطال كان الأهلي قد حصد 11 نقطة في مرحلة المجموعات.

موسيماني يعلق على فوز الأهلي

وأكد موسيماني، في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي، عقب انتهاء المباراة: "منحنا فرصة لبعض اللاعبين نتيجة الإصابات العديدة، وهو ما تسبب في تأثر أداء النادي الأهلي في الشوط الثاني، فنحن نعاني من جدول مضغوط للغاية ويشهد مواجهات قوية أبرزها أمام الزمالك، وهو ما يستوجب تجهيز كل اللاعبين للمباريات المقبلة".

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا (صور وفيديو)

تابع مواقعنا