الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضمن "حياة كريمة".. توصيل 37 ألف متر من خطوط الغاز الطبيعي إلى شما بالمنوفية

حياة كريمة المنوفية
محافظات
حياة كريمة المنوفية
السبت 10/أبريل/2021 - 11:59 ص

كشف سامي سرور، رئيس مركز ومدينة أشمون، التابع لمحافظة المنوفية، استمرار أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة المنوفية، مشيرًا إلى أن قطاع الغاز الطبيعي، من ضمن المشروعات المدرجة داخل المبادرة الرئاسية، لافتًا إلى استمرار أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي بقرى أشمون، حيث تم توصيل حوالي 37 الف و530 داخل قرية شما.

 

رئيس مدينة أشمون: البدء في أعمال الغاز بقرية سمادون

 

وأكد سرور، خلال تصريح لـ"القاهرة 24"، أن الشركات المنفذة لخطوط الغاز قد مدت 37 ألفا و530 مترا من خطوط الغاز لعدد 100 شارع فرعي و14 شارعا رئيسيا بقرية شما بنسبة تنفيذ حوالي 97.5%، كما تم البدء في توصيل خطوط الغاز بقرية سمادون حيث تم تنفيذ حوالي 100م طولي وجار استكمال الأعمال بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة المنوفية.
 

محافظ المنوفية يوجه بتزليل كافة عقبات حياة كريمة 

 

وأوضح سرور أن هناك توجيهات من اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وتذليل كافة العقبات لسرعة تنفيذ مشروعات المبادرة، حياة كريمة المنوفية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتنسيق الكامل بين كافة القطاعات بمركز أشمون لسرعة إنجاز المهام وتحقيق نسب إنجاز مرضية على أرض الواقع.
 

استمرار أعمال مبادرة حياة كريمة في المنوفية
 

وكان مجدي رياض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، قد أكد خلال تصريح لـ"القاهرة 24" أن أعمال مبادرة حياة كريمة المنوفية مستمره فى قطاع المياه والصرف الصحي، ففي قرية ساحل الجوابر تم إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بشارع رفعت راضي بطول 46 مترا، وإحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بشارع داير الناحية بطول 36 م، وشارع خميس الحفناوي بطول 20م وشارع السقاروة بطول 30م، وفي قرية شمياطس تم إنجاز 20% من مد شبكات الصرف الصحي.

 

تجديد شبكات الصرف الصحي والمياه في الشهداء
 

وأشار رياض إلى أن أعمال مبادرة حياة كريمة، في الوحدة المحلية بزاوية البقلي، شهدت قرية بشتامي الانتهاء من تسقيط الحربة ومواسير البئر الارتوازي، وكذلك مد مواسير مياه الشرب بشارع كمال عيد بعزبة أمين بطول 65م "4 بوصة"، وفي قرية عمروس تم إنجاز 100م من خط مياه الشرب الذي يربط بين العزبة الحمراء وعزبة عمروس "2كم مواسير 6 بوصة".

 

تجديد مواسير المياه في الشهداء ضمن مبادرة حياة كريمة 


واستمرت أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة المنوفية، داخل قرية زاوية البقلي، التابعة لمركز الشهداء وتم مد خطوط مياه الشرب بطول 45م بشارع بجوار مدرسة الشهيد، ومد خطوط مياه الشرب بطول 120م بشارع صلاح عفيفي مواسير"4 بوصة".

تابع مواقعنا