الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل القباني: على لاعبي الزمالك التركيز أمام تونجيث وترك مباراة الترجي

وائل القباني
رياضة
وائل القباني
السبت 10/أبريل/2021 - 01:02 م

طالب وائل قباني، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتركيز في لقاء تونجيث وعدم التركيز على نتيجة لقاء الترجي والمولودية.


وأضاف وائل القباني، خلال تصريحات تلفزيونية له، “الترجي ناد كبير وله تاريخ كبير في قارة أفريقيا والوطن العربي، وبالتالي من الصعب أن يفوت اللقاء أو حتي يتعادل من أجل خروج الزمالك”.
 

وواصل الترجي يلعب لقاء اليوم تحت ضغط كبير في ظل متابعة الجميع للقاء اليوم، وبالتالي من غير المتوقع أن يلعب الترجي المباراة بحيادتة تامة.
 

وعن لقاء الزمالك وتونجيث المقرر له السادسة مساء اليوم قال القباني إن تشكيل آخر لقاء للزمالك أمام المولودية هو الأنسب للبدء به لقاء اليوم.
 

واستطرد نجم منتخب مصر “اللاعيبون عليهم دور كبير في النتيجة، خاصة أن الجميع شاهد المباراة الماضية كانوا في حالة نشوة وإرادة لمصالحة الجمهور”.
 

واختتم نجم الزمالك “كارتيرون لا يزال أمامه الكثير، ومن الصعب أن نحكم عليه من مباراة أو مبارتين فالزمالك فريق كبير وأفضل فريق في مجموعته، ولكن الظروف لعبت دورا في تشتيت تركيز الجميع”.


وعن مستوى الفريق من كارتيرون قال القباني “بالتأكيد الفرنسي نجح في عودة رونق الزمالك، كونه درب أكثر من لاعب سابق، وفترة التوقف ساعدته كثيرا على ذلك”.

تابع مواقعنا