رئيس التحرير
محمود المملوك

وظائف السكة الحديد.. إعلان لشغل وظائف شاغرة داخل الهيئة

تجديدات السكة الحديد
تجديدات السكة الحديد

أعلنت الشركة المصرية لتجديد وصيانة خطوط السكك الحديدية، وهي إحدى الشركات التابعة والمملوكة  للهيئة القومية للسكك حديد مصر، وظائف السكة الحديد وحاجتها لشغل عدد من الوظائف داخل الشركة، وذلك عقب موافقة المهندس كامل الوزير وزير النقل على تعيين عدد من المهندسين وفقا لاحتياجات الشركة.

شروط وظائف السكة الحديد

وتضمنت شروط وظائف السكة الحديد التى أعلنتها الشركة لإختيار المهندسين مايلى:- 
1- أن يكون حاصلاً على بكالوريوس هندسة شعبة ( ميكانيكا – كهرباء – الكترونيات – مدنى – حاسب آلى ) من إحدى الجامعات المصرية العريقة على ألا يقل التقدير العام عن جيد.
2- أن يكون أدى الخدمة العسكرية او الإعفاء النهائى او المؤقت.
3- ألا يقل السن عن 23 سنة ولا يزيد عن 30 سنه فى تاريخ 1/1/2021 0
4- أن تتضح لياقته الصحية حسب لائحة الشركة.
5- أن يجتاز الإختبارات والمقابلات التى تجريها الشركة. 

وشملت المستندات المطلوبة صور المستندات الآتية على أن يتم ارسال صور المستندات المطلوبة على البريد الإلكترونى للشركة
([email protected]):-
1- المؤهل الدراسى.
2- بطاقة الرقم القومى سارية.
3- السيرة الذاتية.
الدخل الصافى 3500 جم شهريا والشركة تتحمل حصة التأمينات والضرائب.

وظائف السكة الحديد

وتأتي وظائف السكة الحديد بعد قبول عدد كبير من المواطنين في وظائف أعنلت في وقت سابق، ونشر “القاهرة 24” تفاصيل مسابقة السكة الحديد وكذلك الأسماء التى تم قبولها لشغل تلك الوظائف.

وكشف مصدر مسئول صباح اليوم السبت لـ"القاهرة 24"، في هيئة السكة الحديد عن صدور قرار من الفريق كامل الوزير، وزير النقل، وجاء بتعيين المهندس جمال الشامي، ليشغل منصب نائب رئيس هيئة السكة الحديد وذلك لقطاع المسافات الطويلة، حيث كان يشغل في السابق منصب قطاع نقل البضائع داخل الهئية.

وأعلن وزير النقل الموافقة على صرف منحة شهر رمضان المبارك، وذلك بعد اعتمادها، حيث تضمن صرف مبلغ 750 جنيهاً لجميع العاملين في هيئة السكة الحديد والشركات التابعة لها، وكذلك الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

وصباح اليوم السبت توجه رئيس هيئة السكة الحديد المهندس أشرف رسلان، ويرافقه نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة إلى ورش الفرز بمنطقة الشرابية التابعة لمحافظة القاهرة.

اقرأ ايضًا| ننشر خريطة أول خط معزول للسكة الحديد بدون مزلقانات (صور)