الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقطت في النيل.. تفاصيل إنقاذ روجينا من الموت أثناء التصوير

روجينا
فن
روجينا
السبت 10/أبريل/2021 - 02:15 م

شاركت الفنانة روجينا جمهورها بفيديو لها من كواليس تصوير مسلسل "بنت السلطان"، من تأليف محمد سلامة، وإخراج أحمد شفيق، الذي من المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

ونشرت روجينا الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "أيمن سلامة وأحمد شفيق.. هو أنتوا ماعندكوش أخوات بنات؟، هتعملوا فيا ايه تاني".

وظهرت روجينا في الفيديو بملابس الشخصية التي تجسدها، حيث ارتدت "بنطلون" أحمر وملابس تميل للذوق الشعبي، وكانت سقطت في النيل، ويحاول الجميع انقاذها، في مشهد صعب في أجواء الغرق.

وتعتبر هذه التجربة هي البطولة المطلقة لروجينا، لذلك تحاول أن تبذل قصاري جهدها لنجاح هذا العمل، الذي يشارك في موسم صعب ينتظره الجميع، في منافسات مع كبار النجوم، وعدد كبير من الأعمال.

وتحدثت روجينا في وقت مسبق عن شخصيتها في مسلسل "بنت السلطان"، خلال لقائها ببرنامج The Insider”، فقالت: "بحقق حلم حياتي في شخصية ابقا أنا اللي حباها وعايزاها، يعني 50 شخصية في بعض".

ونشرت روجينا البوستر شخصيتها في المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلةً: “بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل بنت السلطان.. رمضان يجمعنا، تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، إنتاج ممدوح شاهين.. بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب”.

وظهرت روجينا في البوستر متعددة الشخصيات وعليها مرآة مهشمة، لتشير في المسلسل إلى أن روجينا ستكون لها شخصيات متناقضة، كما قالت في تصريحات سابقة لها “ظاهرة بـ50 شخصية”.

سقوط روجينا في النيل

وتظهر روجينا في مسلسل “بنت السلطان” بملامح شخصية غريبة، حيث ظهرت بشعر أحمر، حيث نشرت الفيديو، عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، لأول مرة بـ"شعر أحمر"، وعلقت عليه قائلة: "بإذنك تجعل رزقنا النجاح، من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

من الجدير بالذكر أن مسلسل "بنت السلطان" أول بطولة مطلقة لروجينا، ويشارك بجانبها عدد من الفنانيين منهم الفنان أحمد مجدي، والفنان باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

تابع مواقعنا