الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة عمرو أديب إلى محمد رمضان بعد فيديو النقود في حمام السباح

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
السبت 10/أبريل/2021 - 03:01 م

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بعد ظهوره داخل حمام سباحة وهو يرمي الدولارات، ويتفاخر بما يمتلكه من أموال، في مشهد انتقده الكثير من جمهوره.

وكان صدر حكمًا قضائيًا من المحكمة الاقتصادية في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويضه لتسببه في فصله من الوظيفة، وإلزامه بدفع 6 ملاين جنيه تعويض له.

ونشر رمضان فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وفي الخلفية أغنية تقول كلماتها: "بلبس ذهب وأدفع زكاة.. إنتو لون وأنا لون.. اصحى وصحصح معايا كده.. أنورلك مخك تورسينون".

وعلق الإعلامي عمرو أديب على هذا المشهد، عبر برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر قناة الـ مصرmbc، منتقدًا فيه تصرفات وتصريحات رمضان، ومعبرًا عن غضبه من هذه التصرفات.

وظهر رمضان في الفيديو بإلقاء كميات كبيرة من الدولارات في المياه، موكدًا أن فيديو رمضان يمثل استفزاز للمواطن في مصر الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة العيش قائلاً “أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها”.

وونصح أديب محمد رمضان بأن يقل من التفاخر بممتلكاته، قائلًا: " شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللى بيتعمل محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي"، مؤكدًا أن من أعطاه الأموال قادر على سحبها منه في أي وقت.

الأزهر يُعلق على تفاخر محمد رمضان بالأموال

ومن الناحية الدينية انتقد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف الأسبق، ما قام به محمد رمضان بعد واقعة الحكم الذى صدر ضده، وقال شومان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك": “لله الأمر تداول نشطاء على مواقع التواصل  فيديو لممثل مثير للجدل، وهو يلقي دولارات في الماء، وهذا العمل فوق كونه مخالف لأحكام شرعنا الحنيف لما فيه من امتهان للنعمة ويدخل في دائرة السفه”.

يشارك الفنان محمد رمضان، في الماراثون  الرمضاني المقبل لعام 2021، بمسلسل “موسى”، والذي يشاركه بطولته الفنانة سمية الخشاب، والفنانة هبة مجدي، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان سيد رجب، والفنان منذر رياحنة، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ ايضًا| إحالة بلاغ يتهم محمد رمضان باستفزاز الشعب المصري للتحقيق

تابع مواقعنا