الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ستاد الأهلي أقرب الملاعب لاستضافة مباراة النصر في الكأس

ستاد الأهلي وي السلام
رياضة
ستاد الأهلي وي السلام
السبت 10/أبريل/2021 - 03:48 م

يدرس اتحاد الكرة الموافقة، نقل مباراة الأهلي والنصر بدور الـ32 من مسابقة  كأس مصر، والمقرر لها يوم 14 أبريل الجاري من الإسكندرية إلى القاهرة، وذلك بعد استطلاع رأي الجهات الأمنية.

كما أن الفريقين من القاهرة، حيث من المتوقع الموافقة على الطلب توفيرا للجهد في شهر رمضان، بالإضافة إلى أنها مباراة بدون جمهور، وفي حالة الموافقة يكون ستاد السلام هو الأقرب لاستضافة المباراة.

وكان قد حصل اتحاد الكرة مسبقا على الموافقات الأمنية على إقامة مباراة الأهلي والنصر في الإسكندرية.

وكانت قد شهدت الأيام الماضية، مخاطبات رسمية بين كل من الأهلي والنصر واتحاد الكرة، لتغيير مكان إقامة المباراة.

وجاء طلب النصر لتتغير مكان المباراة من الإسكندرية للقاهرة، توفيرًا للنفقات، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون ثاني أيام شهر رمضان، ولعدم تعرض لاعبي الفريق للإجهاد.

وفي سياق آخر، قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الأحد، وفقًا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة النصر المقبلة.

وكان الأهلي قد خاض تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة من التدريبات، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى.

ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة، في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

تابع مواقعنا