الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها "كله بالحب وبنت السلطان".. تعرف على خريطة مسلسلات "النهار" في رمضان

قناة النهار (أرشيفية)
فن
قناة النهار (أرشيفية)
السبت 10/أبريل/2021 - 04:04 م

أعلنت شبكة قنوات "النهار" الخريطة الدرامية والبرامجية الكاملة التي تضم مفاجآت كبيرة، ونخبة من المسلسلات الحصرية وغير الحصرية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من البرامج الكوميدية والاجتماعية والفنية.

وأفصحت شبكة قنوات النهار الفضائية عن خريطة مسلسلات رمضان 2021 التي ستعرض من خلالها، وأبرزها مسلسل المداح، ومسلسل كله بالحب، ومسلسل ولاد ناس، ومسلسل بنت السلطان ومسلسل الطاووس.

ويضم هذا العام عددا كبيرا وضخما من نجوم ونجمات الوطن العربي وأبرزهم روجينا، وباسم سمرة وسوسن بدر، حمادة هلال، أحمد بدير، جمال سليمان، سهر الصايغ ، أشرف ذكي.

وتقدم قناة النهار باقة مميزة من الأعمال الفنية والدرامية، في شهر رمضان الكريم، وأبزرها مسلسل "كله بالحب" بطولة النجمة زينة، وأحمد السعدني وصابرين وريم البرودي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي و به بعض مواقف المغامرة و المواقف الكوميدية.

كما تطل "النهار" في الشهر الكريم بمسلسل بنت السلطان، بطولة الممثلة روجينا، فبعد نجاحها الكبير في دور فدوى تطل علينا (عزة السلطان) التي تعيش في الإسكندرية وحدها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات تعيش بلا علم تملكه، ولا مهارة ولكنها تملك خبرة الشارع قبل أن تهرب من الأسكندرية بأكملها فأخذتها الرياح إلى مصائب وأهوال لم تكن في خيالها .

وتطل "النهار" على متابعيها بمسلسل "المداح".. صابر المداح الطفل الذي ولد يتيما لم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي إحتضنه ورباه بسبب رؤية،  بالإضافة لمسلسل "ولاد ناس" بطولة صبري فواز ورانيا فريد شوقي  ، وكذلك مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان  - سهر الصايغ ، أشرف ذكي، وتدور أحداثه حول محامي التعويضات ذو الدهاء و المكر “كمال الأسطول” الذين يتحرى خلف قضية تعدي مجموعة من الشباب من عائلات ذوي النفوذ و السلطة على أمنية الفتاة الشابة التي تنتمي لطبقة إجتماعية بسيطة.

تابع مواقعنا