السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بطريق بنها-كفر شكر

الحريق
محافظات
الحريق
السبت 10/أبريل/2021 - 04:57 م

دفعت أجهزة الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل شب بمساحة كبيرة من الهيش والبوص، مجاورة لمصنع ورق وإحدى الاستراحات والكافتيريات على طريق بنها -كفر شكر، حيث جرت محاصرة النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاروة دون خسائر في الأرواح أو الممتلكات.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق وندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه وتقدير الخسائر. 

تلقى اللواء فخر الين العربي مير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق هائل على طريق بنها كفرشكر بمنطقة برج الدقهلية، ومجاور لأحد مصانع الورق. 

أخطر اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وانتقلت 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، الذي تبين نشوبه في مساحة كبيرة من الهيش والبوص، مجاورة لمصنع ورق وكافتيريا برج الدقهلية، وتم السيطرة على ألسنة النيران، وجار تبريد المكان دون أن تمتد النيران للممتلكات، والمصنع المجاورين لمكان الحريق ودون خسائر في الأرواح، أو الممتلكات ورجحت المعاينة المبدئية أن يكون سبب الحريق إلقاء عقب سيجارة بالمنطقة، ما تسبب في اشتعال النيران. 

DCFA24EE-7FC8-441F-BCD4-87F08BC25E94
DCFA24EE-7FC8-441F-BCD4-87F08BC25E94

تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الموقف، وجار تبريد المكان دون تأثر الحركة المرور على طريق بنها كفر شكر المنصورة التي شهدت كثافة مرورية بسيطة مع بداية الحريق، حيث تم إعادة الحركة المرورية على الطريق دون اختناقات مرورية.

تابع مواقعنا