الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القائمة الكاملة لقنوات عرض مسلسل "2020".. لرمضان 2021

مسلسل 2020 في رمضان
فن
مسلسل "2020" في رمضان
السبت 10/أبريل/2021 - 05:05 م

ينافس في الدراما الرمضانية 2021 المسلسل التليفزيوني الجديد "2020" كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين، كما يطل النجم رامي عياش ضيف على العمل.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "2020" في رمضان المقبل على قنوات “MBC MASR 2”  و"MBCدراما” إضافة إلى محطة "أم تي في" اللبنانية، ومحطة "رؤية الأردنية" وART  والسومرية والتلفزة التونسية و تلفزيون فلسطين، ومنصة "شاهد VIP"، والمسلسل من إنتاج شركة "سيدرز آرت" - الصبّاح .

دور نادين نجيم في مسلسل "2020"

توضح نادين نسيب نجيم التي تلتقي مع قصي خولي للمرة الثانية بعد مسلسل "خمسة ونص"، أن الدور الذي تلعبه في العمل هو شخصية "سما" النقيب في قوى الأمن الداخلي.

اقرأ أيضا: "هدية الرئيس" في رمضان 2021.. 200 ألف جنيه يوميًا للجمهور ببرنامج طارق علام

وتضيف في تصريحات صحفية: “تضع ظروف العمل سما في صراع كبير بين مهنتها والهدف الذي تسعى إلى تحقيقه بعد مقتل شقيقها الضابط جبران من جهة، وبين مشاعرها وتعاطفها مع هذه البيئة الشعبية التي جمعتها بـ صافي من جهةٍ أخرى”.

 

 

تفاصيل دور قصي خولي في "2020"

 

يؤكد قصي خولي أن شخصية صافي التي يقدمها استفزّته عند قراءته للنص، وذلك بسبب أسلوب كتابة تلك الشخصية، مما دفعه للتحضير لها قبل تجسيدها.

 

 وأضاف قصي: “صافي هو شخص لا يثق بالآخرين، ويحمل الكثير من التناقضات والمفاجآت”، بموازاة ذلك عبّر قصي عن امتنانه لسكّان الحارة التي استضافت فريق العمل، ووصف المسلسل بـ "الإنجاز المهم على صعيد مسيرتنا جميعاً.. من شركة إنتاج إلى فنانين وكتّاب وفنيين.. وجميع مفاصل العمل الأخرى".

 

شخصية كارمن لبس في مسلسل "2020" 

 

تطلّ كارمن لبّس من خلال شخصية امرأة مجهولة النسب والهوية، وتشير إلى أن "رسمية، تعيش في هذا الحي، وتحولت بحكم الظروف وقصة الحب التي تعيشها مع "الحوت" (فادي ابراهيم) إلى اليد اليمنى لـ"صافي".

 

 وتوضح أن "المرأة تشرف على عمل مجموعة من الفتيات، مشيرة إلى جانبٍ من محور الأحداث عندما تقرر سما الدخول إلى الحي بهدف جمع المعلومات، فتستقبلها رسمية في ظل شكوك لا تتوقف كونها اعتادت ألا تثق بأحد نظراً للظروف الصعبة التي عاشتها منذ الطفولة"، وتختتم لبّس: "الشخصية جديدة تماماً علي، وهي باختصار امرأة لا تظهر ضعفها لأيّ كان".

كل ما تريد معرفته عن مسلسل "2020".. قصص حب وجريمة غامضة على"MBC مصر" في رمضان

تابع مواقعنا