الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البرلمان يخاطب الحكومة لمتابعة مشروعات حياة كريمة (خاص)

النائب طارق رضوان
سياسة
النائب طارق رضوان
السبت 10/أبريل/2021 - 06:21 م

قال النائب طارق رضوان، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان في المجلس، إنه سيتقدم بطلب لجميع الوزارات المعنية في مبادرة حياة كريمة لإجراء متابعات ميدانية، من قبل اللجنة للمشروعات وعمليات التطوير الخاصة بالمبادرة.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أنه يتابع بشكل شخص جميع الملفات مع مسئولي المبادرة للوقوف على التطورات وأخر المستجدات حول المبادرة.

وتابع رضوان، أنه وجه دعوة لأعضاء البرلمانات الأوروبية والمسئولين في الاتحاد الأوروبي، للقيام بزيارات مع أعضاء اللجنة الوقوف على حقيقة الأمور في مصر، بعيدًا عن ما يتم تصدير لهم وما تقوم الحكومة والبرلمان بتقديمه للمواطنين في مصر وعلى رأسها مبادرة حياة كريمة.

وكان اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، قد التقى وفد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برئاسة النائب طارق رضوان، الذي يزور محافظة سوهاج لتفقد مراكز مبادرة "حياة كريمة"، ويرافقه هيئة مكتب لجنة الإسكان برئاسة النائب عماد سعد حمودة، وذلك بمقر ديوان المحافظة.

وعرضت المحافظة، خلال اللقاء، فيلم تسجيلي عن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمشروعات التي يتم تنفيذها في محافظة سوهاج.

تابع مواقعنا