الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على تونجيث برباعية (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أبريل/2021 - 06:46 م

انتهى الشوط الأول، من مباراة الزمالك وتونجيث، بتقدم الأبيض برباعية دون رد، يسيطر على اللقاء، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ومع بداية المباراة تسديدة من جبريل سلاه لاعب فريق تونجيث أمسك بها جنش بثبات من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 7، تبادل للكرات بين فرجاني ساسي وشيكابالا على حدود منطقة جزاء تونجيث، ولكن الكرة وصلت إلى حوذة دفاعات فريق تونجيث.

كرة عرضية من شيكابالا من جهة اليسار قابلها مروان حمدي برأسية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

وأحرز فريق الزمالك الهدف الأول عن طريق محمود حمدي الونش في الدقيقة 16، بعد ركلة حرة لصالح فريق الزمالك بالقرب من منطقة حزاء تونجيث جهة اليمين نفذها شيكابالا عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الونش برأسية رائعة من الوضع زاحفا سكنت يمين المرمى.

بينما أضاف مروان حمدي الهدف الثاني عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 25، بعد كرة عرضية من أحمد فتوح من جهة اليسار قابلها مروان حمدي بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت أعلى يمين الشباك.

وأحرز مروان حمدي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 38، بعد تمريرة رائعة من أوباما إلى مروان حمدي المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة من أعلى الحارس المتقدم عن مرماه سكنت منتصف الشباك.

وأضاف محمود حمدي الونش الهدف الرباع للزمالك في الدقيقة 40، بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها أشرف بنشرقي عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الونش براسية رائعة سكنت أسفل يسار المرمى.

وجاء الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: جنش

في خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح.

في خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وشيكابالا وأشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: مروان حمدي.

لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ستاد القاهرة قبل لقاء تونجيث


 

تابع مواقعنا