الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج كليب "قرارات" يكشف تفاصيل اشتعال النيران في مطرب الراب ماندو أثناء التصوير

النيران تشتعل في
فن
النيران تشتعل في مطرب أغنية "قرارات"
السبت 10/أبريل/2021 - 06:58 م

كشف المخرج الشاب مراد مراد، أن تصوير كليب "قرارات" استغرق يوما وليلة في أحد البلاتوهات بمنطقة الهرم، وحرص في اختيار الديكور مع المهندس عصام منسوب، على أن يكون مائلا إلى السواد والكآبة ليعكس الحالة التي يظهرها الرابر "ماندو" من خلال كلمات أغنيته.

مطرب أغنية قرارات

"قرارات" هي أغنية الدعاية للمسلسل التليفزيوني الجديد "تفتيش" المقرر عرضه في رمضان 2021.

وأشار المخرج مراد إلى أن ماندو جسد في الكليب، شخصية الموظف المقهور الذي يتهم بالفساد والاختلاس، كما تدور الأحداث الأصلية للمسلسل.

أغنية قرارات

وأضاف مراد "أتوجه بالشكر إلى كل فريق العمل وعلى رأسهم الرابر ماندو فقد وافق على أداء مشهد نهاية الكليب وسط النار، ورغم التدابير الوقائية إلا أن النار اشتعلت في "أكمام"، وظهر جاكيت البدلة التي كان يرتديها، فيما لم نكتشف ذلك سوى بعد انتهاء المشهد، وجلوس ماندو على الأرض متأثرا بسخونة النار على ظهره".

كلمات أغنية قرارات

وتقول كلمات الأغنية: قرارات بين المجرات.. عالسفينة  وعمال اصطاد.. حياة كلها لف ودوران.. حاسس ان دماغي فيها اعصار.. كلو فاكر انو كدا اختار.. مفيش حرية كلو بالإجبار.. شايف المستقبل بالمنظار.. الحقيقي ورا الكواليس.. الكدب كلو فالمطلق بس باين انو في السليم.. اللوم علي وشهم بس الكل عامل برئ.. لو جية يوم في تفتيش .. مش هيطلعو من الكمين.

وتدور أحداث مسلسل "تفتيش"، في إطار تشويقي داخل أحد فروع شركات التأمين العاملة في مصر، ومن بطولة هبة الاباصيري، وآسر البدراوي، ومحسن صبري، ومي عرفة، ومينا رفيله، وإيمان الرفاعي، وحسن عبد الله، ورضوى البروكي، والمشرف على الجرافيك تامر مراد، والمسلسل انتاج مشترك بين شركة فيردي للمنتج محمد عبد الحميد وشركة ماي برودكشن للمنتج محمد مراد، ومدير تصوير يوسف سماحة، وتأليف ميرنا الفقي، وإخراج تامر سامي عزيز.

 

 

القائمة الكاملة لقنوات عرض مسلسل "2020".. لرمضان 2021

تابع مواقعنا