الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بس يا بابا".. محمد رمضان يرد على عمرو أديب بمشهد من "الأسطورة" (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 10/أبريل/2021 - 07:05 م

علق الفنان محمد رمضان، على انتقادات الإعلامي عمرو أديب له أمس، في حلقته ببرنامج “الحكاية” على إم بي سي مصر، وذلك بسبب استفزاز الأول للجمهور بإلقاء دولارات في المياه.

ونشر رمضان منذ قليل، فيديو على صفحته الرسمية بـ"فيس بوك"، لمشهد من مسلسله “الأسطورة” وهو يقول: “بس يا بابا” ردًا على انتقادات عمرو أديب له.

وانتقد أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية، عبر فضائية إم بي سي مصر، ظهور محمد رمضان في مقطع فيديو يقوم خلاله بإلقاء كميات كبيرة من الدولارات في المياه، موكدا أن فيديو رمضان يمثل استفزازًا للمواطن في مصر الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة العيش قائلاً “أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها”.

الطيار أشرف أبو اليسر

وطالب الإعلامي عمرو أديب الفنان محمد رمضان بالكف عن تلك الأفعال، قائلا: "شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللى بيتعمل محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي"، مؤكدا أن من أعطاه الأموال قادر على سحبها منه في أي وقت.

وفي وقت سابق علق الفنان محمد رمضان على قرار إلزامه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، حيث نشر فيديو له على حسابه الشخصي بـ"انستجرام"، ظهر فيه داخل حمام السباحة ومعه العديد من الدولارات.

 

رسالة عمرو أديب إلى محمد رمضان بعد فيديو النقود في حمام السباح

تابع مواقعنا