الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة الريال وبرشلونة.. بث مباشر

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
السبت 10/أبريل/2021 - 07:20 م

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره فريق برشلونة، مساء اليوم السبت، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد ألفريدو دي ستيفانو، بتعليق المعلق رؤوف خليف، وستذاع على شبكة قنوات bein sports 1 HD premium.

ويدخل برشلونة المباراة وهو يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

ويأمل الفريقين في حصد الثلاث نقاط من مباراة اليوم من أجل الإقتراب أكثر من صدارة الليجا، الدوري الإسباني الممتاز، والذي يعتليها فريق أتليتكو مدريد بقيادة المدير الفني دييجو سيميوني برصيد 66 نقطة.

وتحمل هذة المباراة طابع خاص، حيث يعتبر الكلاسيكو هو المباراة الأهم في كرة القدم حول العالم، بسبب الندية والتنافسية التي خلقت بين الفريقين عبر التاريخ.

على الجانب الآخر، يأتي فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بدوافع مختلفة، حيث يأمل المدير الفني في تحقيق الفوز في تلك المباراة الهامة ليس من أجل الأقتراب من الصدارة فقط، ولكن لتأكيد جاهزية فريقه للمباراة الهامة أمام ليفربول في دوري الأبطال.

حيث من المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره ليفربول يوم 14 من شهر ابريل الجاري، في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد فاز ريال مدريد الإسباني في مباراة الذهاب أمام الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليدخل مباراة الكلاسيكو بدون ضغوط ولو لفترة مؤقتة.

أما على صعيد كتالونيا، فيأمل المدير الفني أرنولد كومان، مدرب فريق برشلونة، في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل الاستمرار على المنافسة على لقب الليجا، بجانب تعويض الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعتلي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائمة هدافي برشلونة برصيد 23 هدف، بينما يأتي على الجانب الآخر كريم بنزيما برصيد 18 هدف.

وستشهد المباراة مشاركة الثنائي في مباراة اليوم، بينما يأتي أبرر الغيابات هي المدافع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، والذي يغيب بسبب الإصابة. 

فليك: التعادل مع يونيون برلين لم يكن نتيجة عادلة لنا

تابع مواقعنا