الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد هدف محمد صلاح في أستون فيلا

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 10/أبريل/2021 - 07:43 م

سجل محمد صلاح، نجم منتخب مصر والمحترف لدى صفوف فريق ليفربول، هدف فريقه الأول في مرمي فريق أستون فيلا، في الدقيقة 56، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، وانتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد تسجيل صلاح في المباراة، قد أنهى هدف محمد صلاح مسيرة ليفربول التي استمرت 12 ساعة و44 دقيقة دون أن يسجل من اللعب المفتوح على ملعبه أنفيلد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبذلك اعتلى الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، ترتيب صدارة الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع هاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزي.

كل ما قدمته محمد صلاح امام استون فيلا

وحصل صلاح، على تقييم مميز فى مباراة ليفربول وأستون فيلا حيث نشرت، شبكة هوسكورد العالمية للإحصاء، تقييم لاعب منتخبنا الوطني، فحصل على تقييم 7.1.

وألغت تقنية الفار هدفًا مشكوك في صحته لصالح ليفربول، سجله البرازيلي روبرتو فيرمينو قبل صافرة نهاية الشوط الأول، وهو القرار الذي أثار الكثير من الجدل بين أنصار حُمر الميرسيسايد.

وقال صلاح في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: "‏أخيراً، كانت مباراة رائعة، مباراة صعبة لكننا فزنا بالمباراة وكان ذلك أهم شيء".

ويُعد هذا الهدف الثالث على التوالي لمو صلاح منذ العودة للريدز من فترة التوقف الدولي مع المنتخب ، حيث هز شباك أرسنال في الدوري ثم ريال مدريد في دوري الأبطال خلال الأسبوع الماضي.

وعلق صلاح على تواجدهم في المراز الأربعة الأولي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي: "المراكز الأربعة الأولى؟ ‏من المهم حقًا الفوز، أعتقد أنه لم يتبقى سوى 7 مباريات؟ لذا من المهم حقًا ، نريد أن نلعب دوري أبطال أوروبا العام المقبل لكننا نحتاج فقط إلى التركيز على كل مباراة ومحاولة الفوز بها جميعًا ونأمل أن نكون كذلك".

وبعد هذه المباراة رفع ليفربول رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل أستون فيلا في المركز العاشر برصيد 44 نقطة. 

محمد صلاح: مباراة أستون فيلا كانت صعبة.. ونسعى للعب في دوري الأبطال الموسم المقبل

تابع مواقعنا