الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حبيب يكشف تفاصيل مسلسل آسر ياسين ونيللي كريم الإذاعي "عشان الـBig millio" في رمضان

نيللي كريم وآسر ياسين
فن
نيللي كريم وآسر ياسين
السبت 10/أبريل/2021 - 08:07 م

كشف السيناريست تامر حبيب، تفاصيل التعاون الجديد الذي يجمع الفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم في رمضان 2021، بمسلسل إذاعي من إنتاج محطة إنرجي باسم “عشان الـ”Big millio" وذلك بعد نجاحهما الكبير العام الماضي بمسلسل "ب100 وش".

أكد تامر حبيب خلال لقائه مع "ET بالعربي"، أن الإستعدادات للبدء بتنفيذ المسلسل الإذاعي الرمضاني،"عشان الـ"Big millio" من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم، أصبحت جاهزة، وستكون بداية تسجيل أولى حلقات المسلسل الإذاعي اليوم.

وقال: "المسلسل متاخد عن المسلسل الأصلي بتاع بيج مليون، لكن مع تغييرات وأنا خلصت كتابته ومبسوط إني أخدت الخطوة دي كان نفسي أعمل مسلسل إذاعي من زمان"، موضحًا أنه هو من كتب تتر المسلسل الذي سيغنيه آسر ياسين ونيللي كريم.

كما كشف عن دوره خلال المسلسل قائلًا: "وأنا عندي دور فيه بمثله، وهو دور صديق آسر ياسين اللي بيدبسه طول الوقت بحسن نية في مشاكل كتير"، ويعد هذا المسلسل هو التجربة الإذاعية الأولى للسيناريت تامر حبيب.

وتدور أحداث مسلسل “عشان الـ”Big millio" حول بطل شاب وسيم من عائلة مرموقة، ويشترط عمه عليه الزواج، فيلتقي بفتاة هي أبعد ما يكون عن تخيله، وتتوالي الأحداث الكوميدية.

وتذاع حلقات مسلسل آسر ياسين ونيللي كريم الجديد، يوميا على مدار شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، والإعادة في الثامنة مساءًا، واليوم الثاني في الواحدة والربع ظهرًا بتوقيت القاهرة، كما يمكن الاستماع إليه عبر قناة الإذاعة على موقع اليوتيوب.

 

تامر حبيب لـ"القاهرة 24" ردًّا على انتقادات منشور "ملك الموت": "مش مهتم أشوف رأي الناس إيه"

تابع مواقعنا