الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم الغربية يشهد فعاليات تكريم الأسرة المثالية للطالب الموهوب

وكيل تعليم الغربية
محافظات
وكيل تعليم الغربية يشهد فعاليات تكريم الأسرة المثالية للطالب
السبت 10/أبريل/2021 - 08:21 م

شهد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم السبت، فعاليات تكريم الأسرة المثالية للطالب الموهوب بمسرح المديرية بمدرسة ناصر الزراعية، والفائز في مسابقة درع مديرية التربية والتعليم بالغربية لعام 2021، والتي تنظمها إدارة الموهوبين بالمديرية، بحضور صبري الدسوقي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالغربية ، وإيمان شاهين، مدير عام التعليم العام.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بالجهود المبذولة لرعاية الموهوبين وتنميتهم، مقدما الشكر لإدارة الموهوبين، ثم قام بتكريم الطلاب المشاركين وأسرهم في الحفل، وتوزيع الدروع وشهادات التقدير على 22 طالبا وطالبة المتميزين من مختلف الإدارات العشر التعليمية، حيث شملت المواهب العزف المنفرد على الكمان، وموهبة الغناء، والإنشاد الديني، والقاء الشعر، ورسم الجداريات، والأشغال اليدوية، ورسم البورتريه.

على صعيد آخر، قرر ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأربعاء، تخفيض الكثافة البشرية في المدارس ودواوين الإدارات التعليمية والمديرية خلال شهر رمضان المبارك، بناء على تعليمات الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والحرص على تناوب العاملين في الحضور، وذلك في ضوء الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس "كورونا، على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، في بيان له، عمل خطة التناوب بين العاملين في المديرية والإدارات التعليمية العشرة، بما لا يؤثر في سير العمل واستقراره والخدمات المقدمة في الجمهور.

وأضاف وكيل تعليم الغربية أنه سيتم خفض الكثافة البشرية داخل المدارس بما لا يؤثر في سير العمل واستقراره مع الأخذ في الاعتبار إحتياج المعلمين خلال أعمال الامتحانات، على أن يتم خطة التناوب بين العاملين وتخطر بها المرحلة التعليمية التابع لها المدرسة.

ووجة “حسن” مديري مراحل الإدارات التعليمية العشرة بمراجعة خطط تناوب المدارس، والتأكد من عدم تأثيرها على سير العمل وأعمال الامتحانات المقررة، وانتظام الدراسة بالمدارس.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية على الاستمرار في عملية التعقيم والتطهير واستخدام الإجراءات الوقائية والاحترازية طبقا لبروتركولات وزارة الصحة.

في المقابل أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه سيتم عمل رحلات أخرى ترويجية لمسار العائلة المقدسة بسمنود من جميع الإدارات التعليمية، لتنمية روح الولاء والانتماء لدى العاملين وأسرهم، لمعرفة أهم المزارات الموجودة بالمحافظة.

تابع مواقعنا