الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مزق ملابسها.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل مسجل خطر بعد تحرشه بسيدة متزوجة بالمنوفية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
السبت 10/أبريل/2021 - 08:58 م

كشفت مصادر أمنية، تفاصيل جديدة في قضية، مقتل مسجل خطر، على يد سائق تروسيكل، بدائرة مركز شرطة أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية، مشيرة إلى أن المجني عليه خرج حديثًا من السجن وقبل الواقعة بأيام قليلة، تحرش بسيدة متزوجة، والتي هربت منه ولكنه طاردها وقام بتمزيق ملابسها.
 

شهود عيان المجني عليها هرب من مسجل خطر حاول الاعتداء عليها 

وأكد شهود عيان لـ"القاهرة 24"، أن السيدة توجهت لمنزل قريب في الشارع واحتمت به في وجود إحدى السيدات، وعندما تجمع الأهالي أبعدوا مسجل الخطر عن المكان الذي احتمت فيه الزوجة، وتواصلت الزوجة مع زوجها سائق التروسيكل، والذي ترك عمله وذهب مسرعًا للمنزل فوجد ملابسها ممزقة، علمًا بأن الزوجة حامل.
 

وأضافت المصادر أن زوج السيدة، ذهب إلى المسجل الخطر وكان يحمل آلة حادة، استخدمها أثناء المشاجرة عندما استخدم مسجل الخطر مشرطا، وسدد له سائق التروسيكل طعنتين في البطن والفخذ أودتا بحياة مسجل الخطر، وتم القبض على المتهم لبدء التحقيقات، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 


مقتل مسجل خطر على يد سائق تروسيكل بالمنوفية 
 

وكان مسجل خطر، لقى مصرعه على يد سائق تروسيكل، بمركز أشمون، التابع لمحافظة المنوفية، طعنًا بالسكين، بعد قيام المجني عليه بمعاكسة زوجة المتهم، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مدير أمن المنوفية يتلقى إخطارًا بواقعة قتل في أشمون

 

وتلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون، يفيد بمصرع "م.م" مسجل خطر، على يد "ع.ا" سائق تروسيكل، طعًنا بالسكين لخلافات بين الطرفين وصلت للمشاجرة، وتم إلقاء القبض على المتهم سائق التروسيكل.
 

مصرع مسجل خطر على يد سائق بعدما عاكس زوجته
 

وبالانتقال والفحص ومواجهة المتهم سائق التروسيكل بما نسب إليه من اتهامات في قتل مسجل الخطر، أقر بارتكاب الواقعة، بسبب قيام المجني عليه بمعاكسة زوجته، وعندما ذهب لمعاتبته، نشبت مشاجرة، تطورت لقتله بطعنتين بالسكين، وتم تحرير محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة أشمون وتم العرض على النيابة.

تابع مواقعنا