الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير: نجحنا أن نكون الأهم في هذا المجال

تكريم دينا عبد السلام
محافظات
تكريم دينا عبد السلام
السبت 10/أبريل/2021 - 10:16 م

"علي مدار 6 سنوات من عمر المهرجان كنا نحاول أن نرسم طريق مختلف، وهو ما نجحنا فيه بشكل لا يقبل المنافسة أو المزايدة، وخلال السنة السابعة وفي مواجهة كل التحديات الخاصة والعامة، أكدنا على ثبات خطواتنا في التقدم للأمام في طريقنا المرسوم نحو الاستحقاق والريادة".. بتلك الكلمات اختتم المخرج محمد محمود؛ رئيس مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، المهرجان في دورته السابعة مساء اليوم.

وقال محمود: "نجحنا أن نكون المهرجان الأهم والأكثر تفرد في مجال الأفلام القصيرة، وإيمانا منا في دور الفن في دفع المجتمع نحو آفاق جديدة من الرؤي والمعرفة، فقد أردنا أن نتيح للجميع فرصة لمشاهدة مجموعة من أهم وأفضل الأفلام القصيرة ما بين الروائي القصير والوثائقي والرسوم المتحركة من مختلف دول العالم".

المخرج محمد محمود

 

وأوضح رئيس المهرجان أن الهدف من تلك العروض هو تقديم رحلة بصرية غنية بالفن والمتعة والمعرفة الثقافية، قائلًا:"اتمني أن تحموا أنفسكم وتلتزموا بالإجراءات الاحترازية  بنفس قدر استمتاعكم بمشاهدة عروض الأفلام في المهرجان".

 

وخلال حفل الختام قدم المنتج محمد العدل والدكتور خالد عبد الجليل مع المخرج محمد محمود، تكريم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير للمخرجة الدكتورة دينا عبد السلام خلال حفل ختام الدورة السابعة.

دينا عبد السلام مخرجة ومنتجة مصرية من محافظة الإسكندرية، أنتجت جميع أفلامها بميزانيات منخفضة للغاية باستخدامها الموارد والمواد المتاحة بشكل خلاق لتغطية نفقاتها.

تابع مواقعنا