الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد صالح يكشف مستجدات حالة والدته الصحية ويطلب الدعاء (صورة)

أحمد خالد صالح ووالدته
فن
أحمد خالد صالح ووالدته
السبت 10/أبريل/2021 - 10:12 م

كشف الفنان أحمد خالد صالح، عن مستجدات حالة والدته الصحية والتي أصيبت بفيروس كورونا منذ فترة، بعد إعلانه وزوجته هنادي مهنا إصابتهما.

وكتب أحمد عبر خاصية "استوري" في حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، مطالبًا من جمهوره الدعاء لوالدته قائلًا: الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، بفضله وبنعمته وبكرمه وبدعواتكم اللي ارجوكم تستمر لأمي ولكل مريض بالشفاء العاجل، بتتحسن وإن شاء الله يلحقنا برمضان غير فاقدين ولا مفقودين.. كل سنة وأنتم طيبين".

أحمد خالد صالح على انستجرام

وعلى جانب آخر، يشارك أحمد خالد صالح في الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل “قصر النيل”، بجانب الفنانة دينا الشربيني، والذي ينتمي للمسلسلات ذات الحقبة الزمنية القديمة، ونشر في وقت سابق البوستر الخاص له، وعلق عليه كاشفًا اسم شخصيته قائلًا: “فوزي السيوفي، قصر النيل، رمضان”.

"قصر النيل"، من بطولة الفنانة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.
كما يخوض أحمد خالد صالح مع زوجته هنادي مهنا السباق الرمضاني، من خلال مسلسل "رحلتي من الشك إلى بلطيم" الذي تقع أحداثه عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركته الكتابة المذيعة منة عامر.

وتذاع حلقات "رحلتى من الشك لبلطيم"، عبر محطة راديو إنرجي يوميا، الساعة الرابعة والنصف مساءً، والإعادة فى الساعة السابعة مساءً، والثانية عشرة والربع ظهرًا فى اليوم التالى.

 

أحمد خالد صالح يدعو لوالدته: "اللهم خذ بيدها واشفها" (صورة)

تابع مواقعنا