رئيس التحرير
محمود المملوك

منى فاروق تتعرض للتحرش في دهب: "كنت لابسة كاش مايوه.. ومن حقي أعيش في سلام" (فيديو)

منى فاروق
منى فاروق

كشفت الفنانة منى فاروق، تعرضها للتنمر والتحرش الإلكتروني، اليوم السبت، أثناء تواجدها في مدينة دهب، من أحد الأشخاص المجهولين، مما تسبب لها في حالة نفسية سيئة.

وظهرت فاروق في بث مباشر على حسابها الشخصي بـ"انستجرام"، وقالت: “تعرضت للتنمر الإلكتروني والتحرش الإلكتروني واحد صورني فيديو وأنا واقفة عند مطعم صاحبتي، ورحت أخد منها أكل، وواقفة ولابسة كاش مايوه ومايوه تحت ومافيش حاجة باينه من جسمي، راح مصورني البجح وهو قاعد بياكل، فقولتله أنت بتصورني ولقيته عمال يمسح، وعماله أقوله أنت ليه مصورني ده كله، وأنا من حقي أعيش في سلام ومن حقي أعيش حياتي ومش مستنية من بني آدم حاجة، وأنا مش داخلة فيلم آل هارون ولو عايزين تسألوا ليه اسألوا المنتج”.

وسبق، وانضمت الفنانة الشابة منى فاروق، لأسرة عمل فيلم "آل هارون"، وذلك يعد أول عمل فني لها بعد أزمتها الأخيرة وعودتها إلى مصر مؤخرًا.

وعلم "القاهرة 24" من مصادره الخاصة، أن منى فاروق ستظهر في عدة مشاهد بمثابة ضيف شرف على الفيلم، وتقوم بدور فتاة فقيرة تعمل "خادمة" خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة.

فيلم "آل هارون" من إنتاج حسني محمود، وشركته مومنت برودكشن للإنتاج الفني، ومن تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج معتز حسام، وتدور أحداث فيلم "آل هارون"، في إطار تشويقي مثير بشكل جديد.

 

 

منى فاروق تعود "خادمة" في فيلم "آل هارون"