السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان بعد السقوط أمام ريال مدريد: لنا ضربة جزاء واضحة

كومان
رياضة
كومان
السبت 10/أبريل/2021 - 11:42 م

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، وجود ضربة جزاء واضحة لفريقه في مباراته أمام ريال مدريد بمسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كومان في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "‏كل العالم رأى أنها ضربة جزاء واضحة، هناك حكم وحكم خط بالإضافة إلى غرفة الفار، لدينا ضربة جزاء واضحة".

وأضاف كومان: "كبرشلوني ستخرج ساخنا، وغير سعيد بالتحكيم، في الشوط الأول لم نكن على ما يرام في الشوط الثاني ‏الحكم أضاف 4 دقائق وقت إضافي، وهو أضاع لوحده دقيقتين من أجل أجهزة الاتصال على يده".

واختتم المدير الفني لفريق برشلونة قائلًا: "‏حاولنا كثيرًا، ريال مدريد أتيحت لهم فرص توسيع الفارق لكن لحسن حظنا لم يحصل ذلك، ‏في الشوط الثاني تحسن الفريق أكثر وخلق العديد من الفرص، كنا على مقربة من تسجيل التعادل".

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا هامًا على نظيره برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق ريال مدريد إلى 66 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يقف رصيد برشلونة عند 65 نقطة في المركز الثالث.

إحصائية مثيرة بشأن اعتراض "ألبا" على الحكام

تابع مواقعنا