الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غنائه تتر برنامجه "الثمن".. تامر حسني يوجه رسالة لمصطفى حسني: "أنا وصوتي تحت أمرك"

مصطفى حسني وتامر
مصطفى حسني وتامر حسني
الأحد 11/أبريل/2021 - 12:49 ص

علق الفنان تامر حسني، على منشور الداعية الإسلامي مصطفى حسني، الذي وجه الأخير خلاله الشكر لتامر حسني بعد غنائه تتر برنامج الثمن" الذي سيعرض في رمضان على "ON E".

وقال تامر خلال تعليقه عبر منشور الداعية الإسلامي مصطفى حسني على موقع "فيس بوك":"يا مصطفى يا حبيبي أنا أخدمك بعينيا وأنا وصوتي تحت أمرك في أي وقت، أنا اللي بشكرك من كل قلبي عشان سمحتلي أكون جزء بسيط من الخير والعلم اللي بتعلمه للناس ولكل أولادنا ، ربنا يقدرك و يستخدمك دايمًا في توحيد الناس بمختلف أفكارهم و كل سنة وكل يوم تكون سبب في هداية ناس أكتر".

وتابع موجهًا رسالة للجمهور قائلًا: "سلام كبير جدًا لمتابعينك الكرام، وأتمنى من كل متابعيني الكرام متابعة مصطفى في جميع الأحوال بيا أو من غيري لإننا كلنا فعلًا محتاجين نفهم حجات كتير بيقدمها مصطفى بأجمل وأرقى شكل وطريقة ومصطفى خير من يتكلم في الإيجابيات اللي يفهمها ويحسها أي شخص وفعلًا بيصحح مفاهيم أغلبنا ممكن يكون فاهمها غلط".

وأضاف أيضًا أنه من متابعين الداعية مصطفى حسني موضحًا: "وأنا شخصيًا من أشد محبين مصطفى ومن أشد متابعينه في كل برامجه، ربنا يقدرك يا أملنا الجميل ويعينك ويقويك بقدر مكانتك العظيمة في قلوبنا، كل سنة وأنتوا طيبيين ورمضان كريم على الجميع".

تامر حسني يرد على الداعية مصطفى حسني

وسبق وأن نشر الداعية صورة جمعته بالفنان تامر حسني، بعد غنائه تتر البرنامج، قائلًا: “وأنا حابب أشكرك يا تامر يا صاحبي على أغنية تتر برنامج “الثمن”.. صوتك العذب وأداءك الصادق.. نعمة كبيرة عليك من ربنا".

وتابع: “واللي أثَّر فيَّ يا صاحبي الغالي تواضعك واهتمامك وإقبالك على التعاون علشان نقدم محتوى فيه قيمة مُضافة للعقول والقلوب والأرواح.. تِسلم وتعيش يا صديقي”.

برنامج “الثمن” يقدمه الداعية مصطفى حسني عبر فضائية “أون”، خلال شهر رمضان 2021.

 

 

 

تامر حسني يقدم تتر برنامج "الثمن" في رمضان على "ON E"

تابع مواقعنا