الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقف حركة المرور على طريق طنطا الزراعي بسبب انقلاب سيارة نقل

انقلاب سيارة نقل
محافظات
انقلاب سيارة نقل تريلا على طريق طنطا
الأحد 11/أبريل/2021 - 03:14 ص

شهد الطريق الزراعي "مصر- إسكندرية" توقف لحركة المرور أمام مدخل مدينة طنطا إثر انقلاب سيارة نقل تريلا محملة بالأعلاف أثناء التوجه إلى الإسكندرية مما أدى إلى عرقلة الطريق لحين وصول الأجهزة الأمنية.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطاراُ من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة نقل تريلا على طريق طنطا الزراعي. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وتبين إصابة السائق والتباع تهشم الزجاج الأمامي نتيجة انقلاب السيارة وانقلاب الحمولة أرضا بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق 

 


وعلى انتقل ضباط المرور لعملية تسهيل الطريق وفتحه وتم الدفع بونش كبير لنقل السيارة المنقلبة، وتيسير حركة المرور، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الحادث. 

في المقابل شهدت منطقة الاستاد بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية العثور على طفل تجرد سيدتان من المشاعر الإنسانية وتركاه داخل شنطة من القماش يتعرض للسقيع والبرد التي تشهدها المحافظة، لولا تدخلت العناية الإلهية وعثور عدد من المواطنين على الطفل وجرى إخطار الشرطة ونقله للمستشفى، لتوقيع الكشف الطبي عليه.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أحد أهالي منطقة الاستاد في طنطا بالعثور على رضيع حديث الولادة، داخل شنطة ويرتدي كامل ملابسه.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وتم نقل الطفل إلى مستشفى المنشاوي العام؛ لتوقيع الكشف الطبي عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي قررت النيابة تفريغ الكاميرات المحيطة بموقع العثور على الرضيع، وجارٍ مخاطبة مديرية التضامن الاجتماعي لوضعه في إحدى دور الرعاية.

اندلع حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة السويقة بدائرة قسم ثان المحلة الكبرى بدون إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة بورود بلاغ باندلاع النيران في إحدى الشقق السكنية بمنطقة السويقة بدائرة القسم.

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية  وقوات من الحماية المدنية الي محل الحريق وتبين نشوب حريق هائل في شقة سكنية بالطابق السادس بإحدى العمارات السكنية والتهمت النيران محتويات الشقة بأكملها. 

تابع مواقعنا