الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيراميكا كيلوباترا يستضيف الإنتاج الحربي في مواجهة قوية بالدوري

نادي سيراميكا
رياضة
نادي سيراميكا
الأحد 11/أبريل/2021 - 03:26 ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا نظيره الإنتاج الحربي، في الخامسة مساء اليوم على ملعب ستاد السويس الجديد بالسويس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، تأجيل المواجهة لتقام اليوم بدلاً من الأربعاء الماضي.

ويطمح هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كيلوباترا، في إستمرار سلسلة النتائج الإيجابية بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق على حساب الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف بالدوري، وأعلن شعبان قائمة سيراميكا كيلوباترا للمواجهة المرتقبة وضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمود شكري - عامر عامر

خط الدفاع: رجب بكار - أحمد محسن - فابريس نجاه - عبد الله محمود - خالد صبحي - وليد عبد المنعم.

خط الوسط: كوامي بونسو - محمد توني - ضياء قنديل - صالح جمعة - محمد ابراهيم - رجب عمران - محمود نبيل.

خط الهجوم: ميدو جابر - أحمد ياسر ريان - شادي حسين - وينفول كوبينا- شريف دابو.

واختتم سيراميكا كيلوباترا تدريياته الجماعية عصر اليوم بالسويس، حيث شهد تدرييات خفيفة تجنبًا للإرهاق، فيما أعلن الجهاز الطبي سلبية مسحة الفريق بالكامل استعدادًا للمواجهة المرتقبة.


وفي نفس السياق، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي تدريباته الجماعية ظهر اليوم على ملعبه بالقاهرة، سافر بعدها الفريق إلى السويس للإلتزام بمعسكر مغلق إستعدادا للمواجهة التي يسعى خلالها احمد كشري المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز وحسم الثلاث نقاط في مشوار الفريق للهروب من المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري.

وأكد كشري للاعبيه أن الفترة المقبلة لا تحتمل إهدار مزيداً من النقاط، خاصة أن مواجهات الدوري ستشهد منافسة قوية، وسيكون من الصعب للغاية تعويض اي نقاط ضائعة.

ويحتل سيراميكا كيلوباترا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها، فيما نال الهزيمة خلال 5 مباريات، ويحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 11 نقطة، حققها من الفوز في مباراتين، والتعادل في 5 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 9 مباريات.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين إبراهيم نور الدين حكماً للمباراة، ويعاونه كلًا من: أسامة السيد، وإيهاب فخري، وأحمد مقابل حكم رابع، ويتواجد عمرو الشناوي، كحكم فيديو ويعاونه حسني سلطان.

تابع مواقعنا