السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حزب الغد: الشعب المصري يؤيد الرئيس في أية قرارات

 المهندس موسى مصطفى
سياسة
المهندس موسى مصطفى موسى
الأحد 11/أبريل/2021 - 06:08 ص

أعلن حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى عن موقفه السياسي تجاه كل المحاولات والتربصات ضد الموقف المصري الحازم الذى يتسم بحب الوطن والإخلاص وعدم التراجع أمام كل المحاولات التي تدبر ضد مصر.

وأوضح الحوب في بيان أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحمل مسؤولية وطن وشعب يعرف الكفاح والتضحية وعدم التنازل عن القيم والمبادئ مهما كان السبب لأن شعب مصر تصدى لكل أصحاب المصالح سواء كانوا مستعمرين او أصدقاء ولكنهم في الواقع خونه متنكرين في ثوب كاشف لهويتهم. 

وأضاف الحزب أن يحدث وما يحاك من مؤامرات ضد مصر  لن يجعلنا نقف مكتوفي الأيدي ولن نشاهد ولن نتساهل مع المحاولات الفاشلة ضد مصر وشعبها الآبى سواء كانت بهدف التحريض او التهديد  موكدا إن شعب مصر صاحب عزه وكرامه ولن يقبل أبدا أي من هذه الاستفزازات سواء كانت فى سياق المحاولات الوهمية او التهديدات الفعلية الفاشلة .



كما أشار غلي أن شعب مصر تاريخ وحاضر ومستقبل وله إيمانه القوى بالله وله وطنيه لا يزايد عليها احد مهما كانت الاغراءات والمحاولات .

وتابع أن "شعب مصر يعرف الإخلاص  وحب الوطن و يعرف معنى وقوفه خلف رئيسه البطل صاحب القيم والمبادئ الرئيس عبد الفتاح السيسس ونوجه نداء لأبناء الشعب المصري ومؤسساته وأبناءه فس الخارج والأحزاب المصرية ولشبابه ولسيداته العظيمات ولعماله وفلاحينه الأوفياء وجميع من يعمل فس الوزرات والهيئات والأعمال الحرة وأصحاب الهمم والاحتياجات الخاصة ومن يعرف قيمة الوحدة الوطنية وأصحاب المعاشات فكلكم أبناء مصر وعليكم واجب وطني كبير وهام وهو التصدى من خلال رساله توجه للعالم كله ليعرف ان الملايين فوضت الرئيس عبد الفتاح السيسي فى اى قرار سيتخذه للدفاع عن الوطن والحفاظ على أراضيه وعلى أي قطرة مياه من نهر النيل العظيم" .

واختتم الحزب "سيادة الرئيس الشعب المصري يؤيد سيادتكم في أية قرارات أو إجراءات ضد من يفكر الوقوف ضد مصر وشعبها".

 

تابع مواقعنا