الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسكان: رفع كفاءة محور "مصر النور" بالعاشر من رمضان

طريق مصر النور
اقتصاد
طريق مصر النور
الأحد 11/أبريل/2021 - 10:43 ص

قال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إنه جارٍ تنفيذ أعمال رفع كفاءة طريق مصر النور، ضمن خطة رفع كفاءة المحاور الرئيسية بالمدينة، والذي يعد أحد المحاور الهامة بالمدينة.

وأوضح عمران في بيان اليوم الأحد، أن المحور يربط بين مدخل المدينة من طريق بلبيس ومدخل 3 على طريق القاهرة/الإسماعيلية الصحراوي، مروراً بقلب المدينة بين المرحلتين الثانية والثالثة بطول 6.5 كيلو متر وبعرض 3 حارات مرورية بكل اتجاه.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن الأعمال  الجاري تنفيذها تشمل تخطيط الطريق ودهان البردورات وتركيب لوحات إرشادية ورفع كفاءة الإنارة وتوسعة الطريق، وذلك ضمن خطة المدينة لرفع كفاءة شبكة الطرق لجذب مزيد من الاستثمارات إليها.

وكان  المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، قال إنه تم شن حملة مفاجئة للضبطية القضائية على وحدات الإسكان الاجتماعى بالحي الـ ١٥ بالمدينة، لضبط المخالفات وتفعيل الضبطية القضائية فيما يخص قانون الإسكان الاجتماعي، مشيراً إلى أنه تم تنفيد الحملة بالتعاون بين الإدارات المعنية بالجهاز وصندوق "الإسكان الاجتماعى"، وشرطة التعمير بالمدينة.

وأضاف رئيس الجهاز، أن الحملة قامت بالمرور على 705 وحدات سكنية وأسفرت عن تحرير 41 محضرا لمخالفات متنوعة ما بين تأجير أو بيع أو تغيير النشاط، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وطالب رئيس جهاز "العاشر من رمضان"، المواطنين المخصص لهم وحدات سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بالمدينة بعدم مخالفة اشتراطات القانون المنظم للإسكان الاجتماعي، بهدف وصول دعم الدولة للمشروع لمستحقي تلك الوحدات.

جدير بالذكر أن الحملة جاءت بقيادة الدكتور شريف شحتة، رئيس التفتيش بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ومجموعة من مأموري الضبط القضائي بالصندوق، يرافقهم المهندس أحمد إسماعيل نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان.​

 

 

 

تابع مواقعنا