الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صدمة لاعبي الزمالك بعد هدف مولودية الجزائر في شباك الترجي (صورة)

حازم إمام وشيكابالا
رياضة
حازم إمام وشيكابالا أثناء مشاهدة مباراة المولودية والترجي
الأحد 11/أبريل/2021 - 11:36 ص

حقق الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره تونجيث أف سي، برباعية مقبل هدف وحيد في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ذلك الفوز لم يكن شفيع للفريق الأول بالزمالك بالصعود إلي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كونه أصبح رصيده 8 نقاط خلفا للمولودية الذى يحتل المركز الثاني برصيد9 نقاط.

أهداف مباراة الزمالك وتونجيث

أحرز أهداف اللقاء جميعها خلال الشوط الأول من عمر القاء، بعدما تمكن مروان حمدي ماهجم الفارس الابيض من إحراز هدفين، ومحمود حمدي "الونش" أحرز هدفين هو الآخر. 

اقرأ ايضًا| شوبير يعلق على خروج الزمالك دوري أبطال إفريقيا

عين في الجنة وعين في النار

هذا هو حال لاعبي الزمالك خلال سير لقائهم أمام تونجيث الذى أقيم في السادسة مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، في ظل رغبتهم على متابعة لقاء الترجي والمولودية لمعرفة النتيجة أول بأول، خاصة وأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إقامة اللقاءين في نفس التوقيت لعدم التلاعب في النتيجة.

وبعد انتهاء الشوط الأول بفوز الزمالك برباعية، وتقدم الترجي بهدف شعر اللابين ببعض الراحة خاصة وان الامور تسير على ما يرام.

إلا أن الحال تبدل مع بدء الشوط الثاني، فنزل للاعبي الفارس الأبيض خارج التركيز نهائيا، وأصبح تركيزهم منصب نحو ملعب رادس بتونس، وظل أكثر من لاعب يتابع اللقاء من على دكة البدلاء لمعرفة النتيجة أول بأول. 

وبعد أن سجل المولودية هدف التعادل أمام نظيره الترجي، شعر لاعبي الأبيض بأن هناك شبه "اتفاق" مسبق بين كلا الفريقين على  تعديل نتيجة اللقاء خلال الشوطين. 

ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

أسدل الستار أخيرًا على مباريات دوري المجموعات مساء أمس وأصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالآتي :- 

الترجي التونسي 11 نقطة 

مولودية الجزائر 9 نقط

الزمالك 8 نقط

تونجيث أف سى 4 نقط.

ليحسم التأهل بشكل رسمي كلا من الترجي التونسي ومولودية الجزائري. 

أول قرار لكاتيرون بعد مباراة تونجيث 

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض منح لاعبي الفريق راحة من تدريبات اليوم، في إطار الاستعداد جيدًا لمباراة حرس الحدود بمسابقة كأس مصر.

تلك المباراة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على ستاد السويس الجديد في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

تابع مواقعنا