الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب صن داونز عن مواجهة محتملة مع الأهلي: سيرينو أفضل من مبابي

رولاني موكوينا وبيتسو
رياضة
رولاني موكوينا وبيتسو موسيماني
الأحد 11/أبريل/2021 - 11:54 ص

تحدث رولاني موكوينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن المواجهة المحتملة مع فريق الكرة بالنادي الأهلي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث إن الفريقين تأهلا إلى دور الـ 8 من البطولة بعدما احتل الفريق الجنوب إفريقي صدارة مجموعته، فيما احتل الأهلي وصافة المجموعة الأولى.

تصريحات مدرب صن داونز 

تحدث فجر رولاني موكوينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن احتمال مواجهة الأهلي في دور الـ 8 قائلًا : "نه في حالة وقوع فريقه أمام النادي الاهلي في دور الثمانية من دوري ابطال افريقيا فلن تكون المواجهة خاصة بينه وبين مدربه السابق مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

وأضاف: "انا مش هلعب ضد موسيماني، لو القرعة أوقعت الأهلي وصن داونز فتكون المباراة بين 11 لاعب ضد 11 لاعب آخر"، احنا 2 مدربين وموسيماني مدرب عملاق وعملت معه ونعلم بعضنا البعض جيدًا، الأهلي يعلم صن داونز والعكس صحيح " .

الأهلي ضد صان داونز (مواجهة محتملة)

سيرنيو أفضل من مبابي

وكشف رولاني موكوينا، عن موقفه من رحيل سيرنيو لاعب صن داونز إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، قائلا: "من حق أي شخص أن يطمح بالتعاقد مع أي لاعب عندنا، وفي رأيي سيرينو أفضل من مبابي، من حق أي شخص أن يقول ما يريد، ليس من السهل ان يتعاقد نادي مع لاعب من فريق صن داونز".

وأضاف موكوينا: "أن مبابي قدم مباراة مميزة أمام بايرن ميونيخ، قد أخرج بتصريحات وأقول أنني أرغب في ضم مبابي لصفوف صن داونز " .

وواصل مدرب الفريق الجنول إفريقي: " ليس من السهل ان يتعاقد نادي مع لاعب يملك عقد مع صن داونز، لأن رواتبنا هنا في النادي عالية جدًا ولا يمكن تعويضها خارج نادينا، فصن داونز يمتلك قوة شرائية كبيرة للغاية، وانتقال بيتر شالولاي إلى النادي الأهلي غير صحيح واعتقد ان هذا الخبر تم اذاعته في برنامج كوميدي أو صحيفة صفراء، هو واحد من أهم لاعبي الفريق " .

اقرأ ايضًا| شوبير: الترجي لم يتواطأ مع المولودية.. وكارتيرون لن يستقيل من تدريب الزمالك

تابع مواقعنا