السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

" زراعة الإسكندرية" تنفي مسؤوليتها عن إقامة حفل تخرج للطلاب: مخالف للقانون

حفل تخرج طلاب بالإسكندرية
محافظات
حفل تخرج طلاب بالإسكندرية
الأحد 11/أبريل/2021 - 11:48 ص

أعلنت إدارة كلية الزراعة في جامعة الاسكندرية، عدم مسئوليتها تجاه إقامة أي أنشطة خارج حدود الأنشطة الطلابية الرسمية، والتى تتم بالكلية فقط أو عن طريق الإدارة العامة لرعاية الشباب.

حفل تخرج طلاب 

وأعلنت الكلية برئاسة الدكتور محمد بهى الدين، عميد الكلية، عدم مسؤوليتها من حفلات التخرج التي ينظمها البعض خارج أسوار الكلية، مؤكدة أن الكلية غير مسئولة عن تنظيم أي فاعليات تحت أي مسمى تتم خارج أسوار الكلية.

وأهابت الكلية بطلابها عدم الانسياق وراء أي دعايات كاذبة يتم الإعلان عنها حتى لو من طلاب أو أي أفراد من داخل الكلية أو من غيرهم خارج الكلية أو من أي جهة.
 

وأكدت الكلية على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي طالب أو أي فرد من منسوبي الكلية قد تكون له علاقة بتنظيم أو إستغلال إسم الكلية للدعوة للاشتراك أو جمع اشتراكات من الطلاب لتنظيم أي فاعلية تحت أي مسمى، حيث يعتبر ذلك خرقا لقوانين ولوائح الكلية والجامعة مما يعرضه للمسائلة القانونية.


وكانت كلية التربية بجامعة الإسكندرية، قد أعلنت في بيان صحفي سابق، عدم وجود أي صلة لها بالحفل الذي سُمي "حفل تخرج كلية التربية" ونظمه أفراد ليس لهم أي علاقة بالكلية، وبصوره تجارية، يُعلم الهدف منها، حيث عقدوه داخل بأحد فنادق المحافظة.

حفل تخرج طلاب


وأشارت إلى أن إدارة الكلية اتخذت الإجراءات اللازمة لمنع عقد هذا الحفل، في ضوء التزامها بقرارات مجلس الوزراء والمجلس الاعلى للجامعات، بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومنع التجمعات والأنشطة؛ حفاظا على صحة الطلاب.


وأشارت الكلية إلى أنها تواصلت مع إدارة الفندق، وأوضحت أنها ليس لها علاقة بهذا الحفل، وأن هناك من يستغل هذه الفترة الحرجة التي لا تستطيع الكلية تنظيم مثل هذا النوع من الاحتفالات أو التجمعات بهدف تجاري واضح.


وأصدرت الكلية، فور علمها بالتحضير لهذا الحفل، بيانا تنبيهيا للطلاب، على جميع الصفحات الرسمية لها، يفيد بعدم الانسياق وراء أي دعايات كاذبة يتم الاعلان عنها، من جهات غير معلومة، ومنها الاعلان عن تنظيم حفلة لطلاب الكلية من أحد المطربين الشباب.

حفل تخرج طلاب 

وأكدت أن إدارة الكلية ورعاية الشباب بها، تُخلي مسئوليتها تجاه إقامة هذا الحفل خارج حدود الأنشطة الطلابية الرسمية، وستتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي طالب قد تكون له علاقة بتنظيم أو استغلال اسم الكلية، للاشتراك في نشاط غير معلن بالكلية، حيث يعتبر ذلك خرقا لقوانين ولوائح الكلية والجامعة؛ ما يعرضه للمسائلة القانونية.

تابع مواقعنا