الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تُطرح في خريف 2021.. تفاصيل جديدة عن لعبة Age of Empires 4

 لعبة Age of Empires
كايرو لايت
لعبة Age of Empires 4
الأحد 11/أبريل/2021 - 12:20 م

كشف مطورو لعبة Age of Empires 4 الاستراتيجية الشهيرة، تفاصيل جديدة حول اللعبة التي يتم الحديث عن طرح نسختها الجديدة منذ سنوات، لكن انقطعت الأخبار عنها فجأة، وجاء الخبر السعيد لعشاق اللعبة خلال المؤتمر الافتراضي الذي بثه مطورو وصناع اللعبة، بأنه سيتم طرح النسخة الجديدة خلال خريق العام الجاري 2021.

تفاصيل جديدة عن لعبة Age of Empires 4

وجاءت التفاصيل الجديدة بعدما كان الحديث على طرحها منذ العام 2017 لكن فريق تطوير اللعبة  Relic Entertainment لم يكشف عن أي جديد منذ ذلك الحين ولم ترد أية أنباء عن اللعبة، قبل أن يتجدد الحديث بشأنها عم 2019 ثم توقفت الأخبار عن اللعبة  Age of Empires 4 مرة أخرى بشكل مفاجئ، قبل أن تظهر التفاصيل الجديدة اليوم.

 لعبة Age of Empires 4

وأكد فريق تطوير اللعبة أنها ستطرح رسميا في خريق 2021 وهذه النسخة هي الأولى منذ طرح آخر نسخة من اللعبة في العام 2005.

ومن المقرر وفقا لإعلان الشركة، أن تطرح اللعبة من خلال الحاسب الشخصي والويندوز وسيتم طرحها من خلال متجر ويندوز مايكروسوفت ومتجر steam كما سيتم توفير اللعبة مجانا لمشتركي خدمة  Xbox Games Pass

وعرض مطورو لعبة Age of Empires 4 عروضا جديدة للعبة الشهيرة كشفت أسلوب اللعب الخاص بها كما كشفت تواجد الحضارة الصينية بها.

ويستعد فريق تطوير اللعبة فريق Relic Entertainment بالتعاون مع Microsoft للإصدار وتحديد عنوان اللعبة الجديدة والمنتظر، كما أن الموسيقى الخاصة باللعبة ستكون من إنتاج Mikolai Stroinski وهو نفس الشخص الذي قدم موسيقى لعبة The Witcher 3.

 لعبة Age of Empires 4

كما أن فريق Relic Entertainment هو الذي طور اللعبة الاستراتيجية الشهير والمحبوبة Company of Heroes ويدخل هذه المرة في تحدي جديد لتطوير لعبة Age of Empires 4 حيث أكد مسؤولو مايكروسوفت إعجابهم الشديد بقدرة هذا الفريق على تطوير اللعبة وتقديم محتوى تاريخي ممزوج اللعب في لعبة استراتيجية.
وقال فريق التطوير إنه يسعى لتقديم تجربة فريدة لعشاق اللعبة التي تعود من جديد بعد سنوات طويلة من الانقطاع لتعود إلى الواجهة من جديد بين يدي محبي وعشاق اللعبة.

اقرأ ايضًا| جوجل متهمة بانتهاك خصوصية 300 مليون مواطن أوروبي

تابع مواقعنا