الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 نصائح لمكياج ثابت ومشرق خلال الصيف (صور)

مكياج مناسب لفصل
كايرو لايت
مكياج مناسب لفصل الصيف
الأحد 11/أبريل/2021 - 12:27 م

تعاني الفتيات من اختيار المكياج المناسب خلال فصل الصيف، فمع ارتفاع درجات الحرارة، يصبح من الصعب اختيار المكياج المناسب، حيث يتطلب ذلك استراتيجية وخطوات مدروسة، لذا تقول خبيرة التجميل، مريم جاد إن المكياج فى الصيف يحتاج إلى ذكاء فى الاستخدام وعناية كبيرة بالبشرة، وإليك بعض النصائح التالية، التي من شأنها أن تسهم في الحصول على مكياج مناسب خلال فصل الصيف.

ترطيب البشرة
قبل وضع خطوط المكياج الأفضل وضع مرطب للبشرة للحفاظ عليه، فالبشرة الصحية المطربة يمكنها الاحتفاظ بمستحضرات التجميل بشكل جيد دون أن يسيح، خاصة مع الحر الشديد ولا بد أن يكون هذا المرطب خاليا من الزيوت.

 كريم أساس
يعد كريم الأساس من أساسيات المكياج لكل فتاة، لذا يمكنك استخدام أنواع  كريم الأساس الخالية من الزيوت، حتى لا تتأثر بالحر وتذوب، وبالتالى الإضرار بمختلف الأجزاء الأخرى من المكياج.



 لمسات مكياج بسيطة 
تؤكد خبيرة التجميل، أنه حتى يمكنك  الحفاظ على مكياجك بشكل طبيعى لأطول فترة، يحتاج منك وضع كميات خفيفة وبسيطة منه، لأن الكمية الكبيرة تصبح عرضة للذوبان والتلطيخ على بشرتك مع الخروج فى الشمس والحر.

ظل الجفون
ابتعدى عن ظل العيون الكريمى، واستبدليه بالبودر، لأن منطقة العيون من أكثر المناطق فى وجهك التى تتأثر بالحرارة والعرق ويبدو عليها تأثير أشعة الشمس، وبالتالى فمكياج العيون الكريمى، سيكون اختيار سيئا لكِ فى الصيف.

تابع مواقعنا